عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اختاروني من بين 250 واحدة".. دعاء فاروق تروي تفاصيل دخولها مجال الإعلام

دعاء فاروق
دعاء فاروق

تحدثت الإعلامية دعاء فاروق عن قصة دخولها إلى مجال الإعلام، حيث أكدت على أنه تم اختيارها ما بين 250 فتاة، روت ذلك خلال لقاء لها ببرنامج “MIMIS” المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دخول دعاء فاروق إلى مجال الإعلام

حيث قالت دعاء فاروق: “قدمت على الـ ART لوحدي عشان كدا بابايا كان مبسوط بيا، وجبت النمرة من الدليل وكلمتهم قولتلهم أنا عايزة أجي أشتغل عندكم، قالولي مش محتاجين لما نحتاج هنكلمك وأبقي هاتي الـ CV بتاعك".

وتابعت دعاء: “وفي يوم كنت في القاهرة ولابسة حلو ومنشيكة روحت وديت الـ CV بتاعي في اليوم دا لقيت فيه حوالي 250 بنت بتقدم بالصدفة، وساعتها مخدوش من الـ 250 بنت دول حد غيري وبنت كمان”.

دعاء فاروق تستغيث بسبب زوجها

وفي وقت سابق، استغاثت الإعلامية دعاء فاروق، لإنقاذ زوجها من نزيف حاد تعرض له وذلك خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لأول مرة.

حيث كتبت دعاء فاروق عبر حسابها الشخصي بوقع “فيسبوك”: “طيب مضطرة لاول مرة استغيث جوزى بينزف نزيف شديد وانا في طواريء مستشفي زايد التخصصي حد يلحقني”.

وبعدها بدقائق، كتبت: “تعديل احنا بخير تم التواصل معنا دخلنا المستشفي وتم عمل اللازم بشكر كل الناس الطيبة اللي جت ... الزيارة ممنوعة شكرا ليكم جميعا”.

دعاء فاروق تنتقد تصريحات محمد عطية عن المساكنة

من ناحية أخرى، كانت قد انتقدت الإعلامية دعاء فاروق، ما قاله الفنان محمد عطية عن المساكنة، فقالت في فيديو نشرته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “اعملوا مساكنة، وعيشوا مع بعض من غير زواج، ولا تدخَّلوا قانون ولا مجتمع ولا أهل ولا أصحاب ولا دين”.

وتابعت: "عادي لما يسكر ويقوم خبطك على دماغك، إيه اللي دخَّل القانون، وممكن يسرقك، إيه إللي يدخَّل القانون والحاجات البلدي دي، بس هتحملي منه، إيه اللي هيدخَّل القانون، بردو لما يسيبك، أصله هيسيبك ويمشي، ويقولك: وأنا مالي، شيلتك شيليها لوحدك".

تابع موقع تحيا مصر علي