عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رشا كليب تنجح في تفعيل التعاقد بين المصرية للاتصالات وجامعة دمنهور وتوصيل الإنترنت بالمجمع النظري والعلمي بكلية الحسابات

النائبة رشا كليب
النائبة رشا كليب

أعلنت النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن  تفعيل التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات وجامعة دمنهور لربط مركزي للاختبارات الالكترونية بالمجمع النظري والمجمع العلمي بسرعة 50 Mbps ودفع القيمة المستحقة. 

وقالت النائبة إنه تم توصيل خدمة الانترنت بجامعة دمنهور بالمجمع النظري، والمجمع العلمي، للمرة الأولي في تاريخ كلية ( الحاسبات والمعلومات، وكلية التربية النوعية) جامعة دمنهور فرع النوبارية.

وقالت النائبة في تصريحات لها إنه تم توصيل خدمة الانترنت لكافة المعامل والأجهزة بكلية الحاسبات والمعلومات ليستفيد منه جميع الطلاب سواء في المحاضرات النظرية أو التطبيقات العملية.

وجهت النائبة رشا كليب عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، سؤالا لوزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة ، حول الاستعدادات لفصل الشتاء و الأمطار وسط توقعات بأن الشتاء القادم بالغ الضراوة " جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار د. حنفي جبالي رئيس البرلمان .

نائبة التنسيقية تسأل وزير التنمية المحلية عن الاستعدادات الحكومية لفصل الشتاء والأمطار

و سألت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، وزير التنمية المحلية خلال الجلسة العامة " ماذا سنفعل في ظل تدهور أوضاع بعض الشوارع الداخلية في بعض القرى " ، و خلال كلمتها حرصت على توجيه الشكر للواء هشام آمنة على الإنجازات التي قام بها وقت أن كان محافظ للبحيرة موضحة أنها كانت السبب في نقلة نوعية بكافة المجالات بالمحافظة " .

تابع موقع تحيا مصر علي