عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة إبراهيم: مواظبة على الصلاة في لوكيشن التصوير وهذه هي مواصفات فتى أحلامي

تحيا مصر

كشفت الفنانة المصرية غادة إبراهيم عن مواظبتها على الصلاة خلال تصوير أعمالها الفنية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامجها "قعدة ستات"، المذاع على شاشة "القاهرة اليوم".

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات غادة إبراهيم. 

أبرز تصريحات غادة إبراهيم 

قالت غادة إبراهيم: بصلي في لوكيشن التصوير ولكن مش قدام الناس وبخلي المساعدة بتاعتي تقفل الباب عليا وأنا بصلي، وبقولها متقولهمش أني بصلي قوليلهم أني مريحة أو بعمل أي حاجة.

وأضافت: بعمل كده لأني سمعت بوداني أن في فنانة كبيرة كانت بتصلي والباب مفتوح وواحد قال بص دي عاملة نفسها أنها بتصلي، وانا مش حابه يتقال أني بستعرض أو كده لأن دي حاجة بيني وبين ربنا.

مواصفات فتى أحلام غادة إبراهيم 

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت أنها تتمنى أن يكون فتى أحلامها به العديد من الصفات الجيدة: محترم وراجل وعنده نخوة، يحبني من قلبه بجد، ميبقاش بخيل لأن البخل بيقتلني وبكره الكذب اللي بيكذب هيقتل وهيزني وهينصب وهيعمل كل حاجة".

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنها قدمت دور الإغراء مرة واحدة فقط في فيلم "الإمبراطورة" مع النجمة نادية الجندي، معقبة: "دلوقتي ما أقدرش أقدم دور إغراء، ولادي وإخواتي كبروا".

وتابعت "إبراهيم"، خلال استضافتها على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أنها قامت بإجراء 3 عمليات تجميل عبارة عن نحت وشفط وعملية تجميل في الأنف، معقبة: "أنا ماعنديش مشكلة في عمليات التجميل".

وعن فشل زيجاتها السابقة، قالت: "وحياة ربنا لو زوجي ما قام بخيانتي، لكنا مستمرين لحد دلوقتي، أنا رمز للرومانسية والوفاء والحب، ولا أكره في حياتي إلا الكذب والخيانة".

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنها تستحق أن تكون في مكانة مهمة جدًا في المجال الفني، معقبة: "كل الناس بتقول غادة ممثلة تلقائية، المفروض أكون مكان نجمات كبار موجودين الآن".

وتابعت "إبراهيم"، خلال استضافتها على فضائية "الحدث اليوم"، أنها عملت في الإعلانات في البداية، وبعدما أثبتت موهبتها في التمثيل دخلت المجال الفني، معقبة: "انا بحب أمثل، أطلع في دور فلاحة أو صعيدية".

ولفتت إلى أنها لم تخسر أي من صديقاتها بسبب الرجال، متابعة: "انا أخسر أي راجل في الدنيا عشان صاحبتي، ممكن الراجل يتعوض، لكن الصديقة لا تعوض".

تابع موقع تحيا مصر علي