عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام المقاولون العرب فى كأس مصر

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب 27 نوفمبر فى دور الثمانية لكأس مصر، بعدها يلتقى طلائع الجيش فى 2 ديسمبر فى الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الاهلى القادمة فى الكأس أمام المقاولون العرب

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره المقاولون العرب فى الخامسة عصر الأحد 27 نوفمبر الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الأهلى الاهلى والمقاولون العرب فى كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كولر يهدد استمرار لجنة التخطيط ويطالب الخطيب بالتدخل

ويهدد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استمرار لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، بعدما دخلت اللجنة في صدام معه بشأن زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي.

وأوصت لجنة التخطيط بعدم رحيل زياد طارق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، خاصة أنها ترى أن اللاعب من الممكن أن يستفاد منه النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، نظرًا لما قدمه مع الفريق خلال الجولات الأخيرة من دوري الموسم الماضي.

رفض مارسيل كولر ذلك التوصية، مؤكدًا أن اللاعب من الأفضل له الخروج على سبيل الإعارة في الفترة الحالية، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والدخول في أجواء الدوري المصري، وأن اللاعب غير مؤهل من الناحية البدنية للعب مع الفريق في الفترة الحالية. 

كولر يصطدم بلجنة التخطيط بسبب محمود متولي وكريم فؤاد 

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مسئولي الفريق بالاستفسار من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، عن الأسباب التي استندت عليها اللجنة في توصيتها برحيل بعض لاعبي الفريق، علي سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، بعد أن تحول هؤلاء اللاعبون إلى العناصر التي تمثل القوام الأساسي للأهلي في الفترة الحالية، ومن بينهم كريم فؤاد، ومحمود متولي، قلب الدفاع. 

تابع موقع تحيا مصر علي