عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام فريق توتنهام في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مباراة ليفربول وتوتنهام 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 6 من نوفمبر الجاري، ويحتضن هذا اللقاء ملعب توتنهام هوتسبير.

ويسعى الريدز، لتصحيح مساره والعودة من جديد لسكة الانتصارات، التي غاب عنها الفريق آخر جولتين، حيث تلقى فيها الخسارة أمام كلا من ليدز يونايتد وتوتنهام.

ويحتل الريدز المركز التاسع في جدول الترتيب ، برصيد 16 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 4 لقاءات، تعادل في مثلهم وخسر في 4 آخرين.

أما فريق توتنهام، فيقدم مستويات ونتائج مميزة، حتى أنه يحتل المركز الثالث خلف كلاً من أرسنال ومانشستر سيتي المتصدر، برصيد 26 نقطة ، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في لقاء وحيد، وخسر 4 آخرين.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة توتنهام 

زمن المتوقع أن يدخل ليفربول، مواجهة الليلة بتشكيل مكون من العناصر التالية

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد ، فيرجيل فان دايك، جو جوميز ، أندرو روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، تياجو ألكانتارا.

في الهجوم: محمد صلاح ، روبرت فيرمينو ، داروين نونيز.

صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى الرغم من الخسارة التي تلقاها الريدز، إلا أن صلاح، واصل كتابة فصل جديد من فصول تألقه المتواصلة في البطولة الإنجليزية التي حل ضيفا عليها منذ عام 2017.

وصل مو، لهدفه رقم 122 مع ليفربول في البريميرليج، وتخطى ترتيب جيرارد الذي سجل 121، وأصبح النجم المصري هو ثامن هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي.

الملك على بعد هدف فقط من أجل الصعود إلي المركز السابع في قائمة هدافي الريدز في الدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم جاك باركنسون صاحب الـ123 هدفًا.

وسجل صلاح، 5 أهداف مع ليفربول هذا الموسم في الدوري، إضافة لـ 6 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبات هو هداف البطولة الأخيرة.

ولازال أمام صلاح، متسع من الوقت حتى يتمكن من تحطيم العديد من الأرقام المسجلة باسم أباطرة اللعبة في النادي الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي