عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات ليفربول وتوتنهام في بطولة الدوري

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم الأحد، أمام نظيره فريق توتنهام، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة الدوري

التقى توتنهام مع ليفربول خلال بطولة الدوري الإنجليزي في 60 مباراة، كان لليفربول النصيب الأكبر من عدد الانتصارات برصيد 29 فوز، بينما حقق توتنهام الفوز في 14 مباراة، وحل التعادل ضيفًا على لقاءات الفريقين في 17 مواجهة، وتمكن لاعبي الريدز طوال تاريخ المواجهات بين الفريقين من تسجيل 103 هدفًا بينما سجل فريق توتنهام 69 هدفًا فقط.

فيما آخر 10 مباريات بين الفريقين في بطولة الدوري ودوري الأبطال، كان النصيب الأكبر للريدز، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، ولم يحقق توتنهام أي انتصار، واكتفي بالتعادل خلال 4 مباريات، كما انتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين في بطولة الدوري الموسم الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأنفيلد.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎تاريخ مواجهات ليفربول وتوتنهام مصر المستقبل Q, في بطولة الدوري الإنجليزي പഷ്ക WALKALONE LIVERPOOL CLUB FOOTBALL عدد المباريات 60 توتنهام 14 EST-1892 ليفربول 29 التعادل 17 69 أهداف 103 www.tahiamasr.com‎'‎‎

مشاركة ليفربول في دوري الأبطال 

وحقق الريدز، الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، على حساب فريق نابولي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي الموافق 1 من نوفمبر الجاري.

وسجل ثنائية ليفربول، كلاً من محمد صلاح، في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ثم أضاف داروين نونيز، الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وصعد الريدز للنقطة رقم 15 في المجموعة، وتساوى مع رصيد نابولي، ولكن الصدارة حُسمت لصالح الفريق الإيطالي، الذي تفوق بعدد الأهداف المسجلة خلال هذا الدور من البطولة.

منافس ليفربول المنتظر في دور الـ 16 

وينتظر ليفربول، قرعة دور الـ 16 من البطولة، والي ستُجرى خلال الأيام المقبلة، لكي يُعلم كل نادي بالفريق الذي سيتواجه أمامه في هذا الدور.

منافس ليفربول متوقع أن يكون أي نادي تأهل كأول عن مجموعته، لذا متوقع أن يتواجه الريدز أمام كل من ( ريال مدريد، بايرن ميونخ، بورتو البرتغالي، بنفيكا  البرتغالي، باريس سان جيرمان، لايبزج الألماني).

تابع موقع تحيا مصر علي