عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحبس سنة مع الشغل لـ عريس الإسماعيلية في واقعة ضرب زوجته

عريس الإسماعيلية
عريس الإسماعيلية وزوجته

قضت محكمة جنح قسم ثاني  الاسماعلية بمعاقبة "عريس الإسماعيلية"، المتهم بالتعدي على زوجته المُعروفة إعلاميًا بـ"عروس الإسماعيلية" بالسجن سنه مع الشغل والزمته بمصاريف للحق المدني ٢٠٠٠ جنيه وبرائته من تهمة احتجاز الزوجة.

تحيا مصر 

وعقد الجلسة  برئاسة المستشار عمر حسن عبد المجيد نصار، رئيس محكمة جنح قسم ثان الإسماعيلية.

تقرير الطبيب الشرعي

أفاد التقرير أن عروسة الإسماعيلية حضرت بعد تعرضها لإصابة وكانت درجة الوعي كاملة والعلامات الحيوية مستقرة، وتبين وجود نزيف تحت ملتحمة العين اليسرى وكدمة بالعين اليسرى وكدمة بالوجه

وجود كدمة متسحجة أعلى يسار الرأس بأبعاد نصف سم في 1 سم، وتجمع دموي بسيط تحت ملتحمة العين اليسرى ولا تشكو المذكورة من مشاكل الإبصار".

تعقيب محامي عروسة الإسماعيلية على تقرير الطب الشرعي فى الجلسة السابقة

طالب  محامي المدعي بالحق المدني للمجني عليها  إن التقرير أثبت الإصابات الظاهرية فقط على الوجه واثار الضرب تحت العين وكدمة على الرأس، ولم يثبت ما بها من إصابات داخلية ولم يوقع الكشف الطبي على الجسد لكشف ما لحق بها من إصابات تخفيها الملابس.

النيابة العامة

وقالت النيابة العامة إنها استكملت إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها الذي شهد باستغاثة نجلته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، حيث خرجت من شرفة مسكن شقيق الزوج مستغيثة به من تعدي زوجها عليها.

كما سألت النيابة العامة صُحافية على صلة بالمجني عليها وزوجها، فشهدت أن الزوجة أخبرتها بتعدي زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة.

وذكرت النيابة أن تحريات الشرطة أكدت صحة حدوث الواقعة وصحة أقوال الزوجة المجني عليها ووالدها والشاهدة.

والد عريس الإسماعيلية: قالت لابني إحنا بنات زي بعض

وكانت قد شهدت محافظة الإسماعيلية في الفترة الأخيرة واقعة تعدي زوج على وزجته بالضرب المبرح وذلك حسب كلام الزوجه وتم القبض على الأخير، وتم إحالته إلى الجنايات، وخرج والد عريس الإسماعلية ليكشف تفاصيل مثيرة عن حياة نجله وزوجته.

وأوضح والد عريس الإسماعية خلال لقائه ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد2، إن زوجة نجله تم خطبتها 15 مرة سابة وتم رفضها بسبب معاملتها السيئة للخطاب، وذهب نجله وقام بخطبتها من أول لقاء حيث أنهم من عائلة واحدة، لافتا إلى أن طوال فترة الخطوبة لما يكن هناك أي خلافات أو مشاكل بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي