عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر لـ نصر محروس: علاقتنا أكبر من أي بساريا صغيرة تعكرها

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

وجه الشاعر أيمن بهجت قمر رسالة إلى المنتج نصر محروس، معبرًا له عن حبه الشديد له هو وعائلته.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة أيمن بهجت قمر لـ نصر محروس

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نصر محروس أخويا الكبير وصانع النجاح هو وعيلة محروس اخواتي طول عمرك محترم.

أيمن بهجت قمر على فيسبوك

وأضاف:علاقتنا اكبر بكتير من ان اي بساريا صغيره تعكرها  وطول عمرك محترم يا نصر وكبير وبتحب الخير لزمايلك وانت دايما سباق بالواجب والذوق انت وأمير وأميره وهاني.

وتابع: والله يا جماعه الكبار كبار بأفعالهم وقليلي الحيله والصغيرين صغيرين بأفعالهم برضه.

أيمن بهجت قمر يهاجم أحد الأشخاص بسبب أغنية قلب أسود

وكان أيمن بهجت قمر وجه هجومًا شديدًا لأحد الأشخاص الذي قام بانتقاد أغنية قلب أسود وكتب أيمن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: في بعض الصغيرين في الحقل الموسيقي ما اتعلموش يعني إيه زمالة ما اتعلموش يعني إيه احترام والمفاجأة إنهم أقزام في المهنة، حقيقي بشفق عليهم من الغيرة لأنهم فعلا تحت وتحت أوي والناجح الشاطرهو اللي بيفضل باصص عليهم من فوق ربنا يهديهم.

واستكمل: بص يا حبيبي حضرتك لما شغل زمايلك ينزل من الأدب إن لو فيه حاجة ماعجبتكش تسكت لإنك هارينا أعمال رخيصة وساكتين، أنت تنصح نفسك تنفع نفسك تخليك في نفسك، يعني أنت بتنصحنا عشان نبقى في مكانتك مثلا أنت بعيد أوي وبعيد عشان باصص على غيرك وبتلهث وراه عشان كده أنت ضئيل، ربنا يعينكم على نفسيتكم أنا سعيد لإني مش زيكم وعمري ما كنت زيكم.

بهاء سلطان: مصطفى كامل السبب في معرفتي بـ نصر محروس

وكان الفنان بهاء سلطان قد كشف عند بادياته الفنية وكيف تعرف على نصر محروس وقال خلال لقائه في برنامج «أنغام»، مع الفنانة أنغام، والمذاع عبر فضائية «dmc»، إن الفنان حسام حسني، شقيقته كانت زميلته بالجامعة وكان هو وزملائه يسعدون بها كونها شقيقة نجم شهير، وفي يوم عرضت عليه أن يغني كورال مع شقيقها وبالفعل ذهب له برفقة عددًا من زملائه واختاره من ضمنهم.

وأضاف، أن الفنان مصطفى كمال، نقيب الموسيقيين، أعجب بصوته عندما طلب منه غناء أغنية شعبية، وأكد له أن صوته يليق بأنواع أغاني كثيرة، وهو من رشحه للمنتج نصر محروس، ومن هنا كانت انطلاقته الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي