عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور السفير الصيني بمصر.. مساعد رئيس حزب العدل يشارك في ندوة حول مخرجات المؤتمر الوطني الـ20 للحزب الشيوعي

 المؤتمر الوطني ال٢٠
المؤتمر الوطني ال٢٠ للحزب الشيوعي الصيني

شارك عماد عوني، مساعد رئيس الحزب لشؤون الاستثمار في ندوة حول مخرجات المؤتمر الوطني ال٢٠ للحزب الشيوعي الصيني، بحضور السفير الصيني لياو تشيانج وعدد من رؤساء وقيادات الأحزاب المصرية، وقدم عوني التهنئة للسيد ليو جيان تشاو، وزير دائره العلاقات الخارجيه للجنه المركزيه للحزب الشيوعي الحاكم، وقال في كلمته أن من خلال رؤية الزعيم الصيني العظيم شي جين بينغ، استطاعت الصين أن تنقل اكثر من 100مليون مواطن من تحت خط الفقر إلى مستوي افضل، من حيث الحياه الاقتصاديه، والاجتماعيه وتحولهم إلى اداه انتاجيه تخدم مصالح الصين العظمي.

تحيا مصر

بحضور السفير الصيني بمصر..رئيس حزب العدل يشارك في ندوة حول مخرجات المؤتمر الوطني ال٢٠ للحزب الشيوعي الصيني

وتابع عوني، ان الفكر الصيني تحول من طوائف واعراق مختلفه إلى شعب واحد ومظله واحده، تحت العلم الصيني وقياده الحزب الحاكم الشيوعي تحت رئاسته.

وأكد مساعد رئيس حزب العدل للاستثمار، أن المبادرات الصينيه الكبري مثل مبادره الحزام والطريق ومبادره التنميه العالميه، ومبادره الامن العالمي هذه كلها نتاج ثقافه وعمل ومثابره.

وتوجه عوني، بالشكر للزعيم الصيني من اجل مساندته للشعب المصري ولحكومته، مشيرا إلى ان الحكومة المصرية تبذل مساعي ملموسه للتحول النوعي في الثقافه المصريه الصناعيه، والزراعيه وتطوير منظومه الصحه، والنقل.

وأشاد عوني بالتعاون الوثيق الذي حدث بين الصين ومصر عند ظهور جائحة كورونا وكيفيه التغلب عليها.

وأكد في ختام كلمته، على التعاون المشترك المتكامل الذي يتيح للحكومه الصينيه وجود استثمارات خارجيه لها نوعيه كمثال المناطق اللوجيستيه، والصناعيه بمصر لتكون قواعد انطلاق للعالم الخارجي، وتنقل لمصر الخبره وتساعدنا علي ازدهار اعمالنا الصناعيه والزراعيه،والتكنولوجيا المتعلقه بذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي