عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يصطدم بنجله بسبب تجديد عقد إمام عاشور (خاص)

مرتضى منصور وأمير
مرتضى منصور وأمير مرتضى وإمام عاشور

يرغب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء من أجل استعادة مستواه والتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي عام 2024 المقبل.

تفاصيل اختلاف مرتضى منصور مع أمير مرتضى بسبب إمام عاشور 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك: «مرتضى منصور وافق على تعديل عقد إمام عاشور، خاصة أن رئيس القلعة البيضاء في رأيه يجب أن يُقدر اللاعب من الناحية المادية، بأكثر من ذلك نظرًا لما قدمه مع الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي، حيث حصد الفارس الأبيض بطولتي الدوري والكأس».

وأضاف المصدر: «أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، اختلف مع والده بشأن تجديد عقد إمام عاشور، مؤكدًا له أن اقتراب عقد اللاعب من نجم الفريق أحمد سيد زيزو سيؤدي إلى كثير من الأزمات داخل النادي وفي غرف الملابس».

وأتم المصدر: «أتفق الجميع في النهاية على تعديل عقد إمام عاشور بما يتناسب مع قدراته وبفارق بسيط عن عقده الماضي وليس بما طالب به اللاعب خلال جلسته مع أمير مرتضى منصور».

إمام عاشور يطلب المساواة بزيزو لاستعادة مستواه مع الزمالك 


وعلم «تحيا مصر» أن إمام عاشور نجم الزمالك طلب تعديل عقده بما يتناسب بإمكانيات اللاعب وبما يقدمه مع الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث يرى اللاعب أنه كان أحد الأسباب التي منحت نادي الزمالك بطولة الدوري والكأس في العام الماضي.

أمير مرتضى وفيريرا يطمئنان على شيكابالا
 

تواجد محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم السبت استعدادا للفترة المقبلة.
وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز المعاون واللاعبون على الاطمئنان على “شيكابالا”، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، وهي عبارة عن كدمة في مفصل الكتف .

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي