عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صورة جديدة متداولة لياسمين صبري وأبو هشيمة معا.. والجمهور: "رجعوا لبعض ولا ايه"

ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة صورة للفنانة ياسمين صبري رفقة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأثيرت التكهنات حول عودتهما مرة أخرى بعد انفصال دام لأشهر طويلة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الصورة المتداولة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ولكن تم تداول تلك الصورة على نطاق واسع دون معرفة تاريخها الأصلي، بالإضافة إلى أنه لم ينف أي أحد من الطرفين حقيقة الصورة أو يؤكدها مما جعل الجمهور في حيرة كبيرة بعد انتشارها وحتى الآن.

حقيقة تراجع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري عن الطلاق 

ومنذ عدة أشهر أيضًا أثارت الفنانة ياسمين صبري شكوك الجمهور بعد إعادة متابعة طليقها أحمد أبو هشيمة من جديد عبر انستجرام، وذلك بعد تواجدهم في نفس المكان خلال الفترة الماضية.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي خبر إعادة متابعة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة، وكثرت التساؤلات حول عودتهم عن قرار الطلاق.

انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة

ومن الجدير بالذكر أن نبأ انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة تم إعلانه في يوم 4 من شهر مايو المنقضي، بعدما قامت الفنانة بـ إلغاء متباعته من على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن ثم قيامها بحذف جميع صورهما معا، الأمر الذي قام به أيضا رجل الأعمال الشهير، وخرج في ذلك الوقت مصادر مقربة منهم وصرحوا بأن الانفصال تم في هدوء.

ياسمين صبري وأعمالها الفنية المقبلة

وتعيش الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالة حالة من النشاط الفني، اذ أنها من المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل بعنوان “سيناريو جديد”، وفقا لما صرحت به عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ويعد هذا المسلسل عودة قوية لـ ياسمين صبري منذ أخر عمل درامي قدمته بعنوان فرصة تانية والتي شاركت بطولته إلى جانب:  أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وأيتن عامر وإدوارد وآخرين.

وكانت تحضر ياسمين صبري خلال الأيام الماضية لـ مسلسل بعنوان الشادر، ولكن لعدم تناسبها مع الدور الذي تقدمه تم استبعادها من العمل ونشب بينها وبين المخرج محمد عبد العزيز خلاف قوي شهدته مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما خرجت ياسمين صبري وصرحت بانها اعتذرت عن المسلسل الأمر الذي نفاه مخرج العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي