عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إيمي طلعت زكريا: بحب أدوار الكوميديا زي بابا وكنت بروح معاه اللوكيشن

تحيا مصر

كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن الأدوار التي تُحب أن تُجسدها في أعمالها الفنية والدرامية، وعن حبها الشديد للتمثيل، التي اكتسبته من والدها الفنان الراحل طلعت زكريا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات إيمي طلعت زكريا

وقالت إيمي طلعت زكريا في تصريح لموقع تحيا مصر أنها دائمًا ما تُفضل أن تُقدم أدوار الكوميديا بشكل عام مثل والدها.

وتابعت: أنا بحب الأدوار الكوميدي زي بابا  كوميديا الطبيعة والتلقائية اللي بنقول عليها السهل الممتنع.

واستكملت: أنا بحب الكوميديا اللي مش متكلفه، وهي نفس مدرسة بابا والفنان الكبير سمير غانم الله يرحمه.

وتحدثت إيمي عن حبها الشديد للتمثيل والذي جاء نتيجة والدها الفنان طلعت وزكريا وقالت: بابا حببني في التمثيل وكنت بروح معاه اللوكيشن وقت التصوير.

وأضافت: حبيت التمثيل جدًا وحسيت أنه مش بعيد عليا  ومش مخوفاني خالص بالعكس اطمنت ودخلت المجال.

دخول إيمي طلعت زكريا المجال الفني

وكانت الفنانة إيمي طلعت زكريا قد اقتحمت المجال الفني من خخلال موهبتها الرائعة وحبها الشديد للتمثيل والذي نبع من والدها الفنان الراحل طلعت زكريا

وكانت قد شاركت الفنانة إيمي في فيلم الفيل في المنديل والذي صُدر عام 2011، وكان من بطولة عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان طلعت زكريا، يوسف شعبان، سعيد طرابيك، منة عرفه، ريم البارودي، رامي وحيد، حاتم جميل، رضا إدريس.

وبعدها قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ومنها ورا كل باب 2، سيت كوم جوز ماما، الزوجة الرابعة، مكتوب على الجبين، ترالم لم، وآخرهم كان مسلسل عودة الأب الضال.

مسلسل عودة الأب الضال

وكانت إيمي قد شاركت في مسلسل عودة الأب الضال الذي عرض في  وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم بيومي فؤاد، خالد منصور، عبير صبري، إيمان السيد، أميرة هاني، هاجر عفيفي.

وكانت تدور أحداث الممثل حول رستم الذي يعيش أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه

تابع موقع تحيا مصر علي