عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل النزوة يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد

مسلسل النزوة
مسلسل النزوة

استطاع مسلسل النزوة لـ الفنان خالد النبوي أن يحقق نجاحات ساحقة بعد أيام من طرحه على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرسر نجاحات مسلسل النزوة لـ خالد النبوي

مسلسل النزوة الأعلى مشاهدة على شاهد

وكان من بين نجاحات مسلسل النزوة، تصدره قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية ضمن الأعمال المصرية المعروضة على المنصة، فضلا عن تصدره مؤشرات الأكثر بحثا على موقع الشهير جوجل.

ويعد مسلسل النزوة من بطولة، عائشة بن أحمد، خالد النبوي، مراد مكرم و سالي شاهين، عمرو صالح، ونور محمود ، زياد النبوي، بمشاركة مجموعة من الضيوف منهم سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي وآخرين.

تفاصيل مسلسل النزوة لـ خالد النبوي

تولى تأليف مسلسل النزوة السيناريت محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين وهدي، والعمل من إخراج أمير رمسيس، ودرات أحداثه حول قصة حب تنشأ بين رجل وامرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه ثلاثة أولاد، وامرأة متزوجة خسرت طفلها، وتعاني من خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها، وتدور تلك الأحداث في 15 حلقة فقط.

أخر أعمال خالد النبوي 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال خالد النبوي، مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، إلى جانب كل من النجوم  إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، نور خالد النبوي، إسلام جمال، هنا شيحة، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

وكان قد تحدث خالد النبوي عن مشاركته في هذا العمل، فقال: "شخصية بليغ أبو الهنا صعبة وهذا ما جذبني لها، ومسلسل راجعين يا هوى مخاطرة والعمل مليء بالإبداع ورفضت سماع النسخة الإذاعية من مسلسل راجعين يا هوى، ذهبت لأسرة أسامة أنور عكاشة في المنزل بعد عرض المسلسل وفضلت الدخول لمكتبه لاستعادة ذكرياتي معه عندما كنت أزوره قبل وفاته زمان، ونجاح راجعين يا هوى بسبب تعاون 200 فرد وأسامة أنور عكاشة قرر كتابة عمل لأمثله وأقدمه بعد فيلم المهاجر ولكن لم يكن لي نصيب”.

تابع موقع تحيا مصر علي