عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التنمر عليها.. هيفاء وهبي: ولاد كلاب ما شفتوا احترام.. وحملة تشويه فاشلة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

علقت الفنانة هيفاء وهبي على التنمر عليها، خاصة بعد انتشار عدد من الصور لها بملامح غريبة، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عبر انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تعليق هيفاء وهبي على التنمر عليها وذلك خلال السطور القادمة 

هيفاء وهبي: اللي انتوا عاملينه بملامحي شبه نفسياتكم الوسخة 

وكتبت هيفاء عبر خاصية ستوري، بانستجرام: شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم الوسخة، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب. 

وتابعت: حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد كلاب ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد عاهر بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! 

هيفاء وهبي: بتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتي 

واختتمت هيفاء كلامها: ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة.

نجوم الفن تدعم هيفاء وهبي 

ويذكر، أن حرصت الفنانة غادة عبد الرازق التعليق على حملة التنمر التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة بسبب تداول صورة لها بملامح مختلفة عن ملامحها المعتادة.

حيث قالت غادة عبد الرازق لـ برنامج “ET بالعربي” الشهير: "مافيش حاجة اسمها تتعب النجمات شايفة أن النجمات ما تركزش أصلا في هذه الأمور.. وبس الحل سهل جدا وهناك مثل يقول شيل دة من دة يرتاح دة عن دة"، مضيفة “خليكي في شغلك وفي نجوميتك وفي الناس يلي بيحبوكي ليه تدوري على الناس يلي ما بتحبكيش”.

ولم تكن غادة عبد الرازق هي الوحيدة، فقد حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، على دعم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر في الساعات القليلة الماضية، حيث شارك حمو بيكا صورة له مع الفنانة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”: “مهما بتكبري بتحلوي في عنيا أنا شايفك مزة”.

تابع موقع تحيا مصر علي