عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يحرز هدفًا رائعًا أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز النجم الدولي محمد صلاح جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، هدفًا رائعًا في شباك فريق توتنهام في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد توتنهام هوتسبير، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدورى الإنجليزي.

تفاصيل هدف محمد صلاح 

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 11 من عمر المباراة، وأرسل أندرو روبيرتسون تمريرة من جهة اليسار وصلت للاعب داروين نونيز داخل منطقة الجزاء الذي مررها لصلاح واستلمها صلاح ثم سدد مباشرة لتمر على يسار الحارس هوجو لوريس داخل الشباك.

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة توتنهام كالتالي:-


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتى، روبرتسون.

الوسط: هارفى إيليوت، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، داروين نونيز.

تشكيل توتنهام ضد ليفربول


حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: كليمنت لينجليه، بن ديفيز، إيريك داير، رويال.

الوسط: ريان سيسنسيون، بيسوما، رودريجو بينتانكور، بيير هويبيرج.

الهجوم: هاري كين، إيفان بيرسيتش.

ترتيب الفريقين 


ويحتل توتنهام المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما يأتي ليفربول فى المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ويستهدف فريق توتنهام، بقيادة مدربه أنطونيو كونتي، تحقيق الفوز على ليفربول من أجل مواصلة الزحف نحو القمة مع مان سيتي وأرسنال.

على الجانب الأخر، يسعي ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، للفوز على السيبرز، لتعويض السقوط الأخير أمام ليدز يونايتد بنتيجة 1-2 فى الجولة الـ14 من البريميرليج، ومواصلة التقدم فى جدول الترتيب، وتراجع فريق ليفربول بشكل واضح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث هبط للمركز التاسع، بعدما فاز في 4 لقاءات و4 تعادلات و4 هزائم على الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي