عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف شعيب: أحمد زكي كان منبوذ.. وهيثم ابنه كان بيقولي يا عمتي

عفاف شعيب
عفاف شعيب

تحدثت الفنانة القديرة عفاف شعيب في لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي عن علاقتها بالراحل أحمد زكي وابنه هيثم، وذلك في برنامج واحد من الناس عبر شاشة قناة الحياة. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عفاف شعيب عن أحمد زكي مع عمرو الليثي

عفاف شعيب: هيثم أحمد زكي بيقولي يا عمتي 

وقالت عفاف شعيب: هيثم الله يرحمه قالي بابا كاتب عنك اني وقفتي جنبه، وبقيتي تتحديه، وتجبيله حقه وأجره وتتخانقي بسببه، وكان بيقولي يا عمتي. 

عفاف شعيب: واحد من الاساتذة الكبار قالي لأحمد روح اشتغل في ورشة 

وتابعت متحدثة عن الراحل أحمد زكي: كان أخ وبيصعب عليا وطيب، وكان في ناس كتير بتنبذُه، وواحد من الاساتذة الكبار قالوله انت هنا بتهبب ايه روح اشتغل في ورشة، وهو كان بيروح يقعد على جنب وبيعيط. 

وأضافت عفاف شعيب: وبقول احمد زكي موهوب، واحنا في سنة اولى كنت لما اروح الكافيتريا بعزمه على سندوتشات، ولما بدأت اراقبه لاقيته غلبان اوي وقاعد لوحده، ساعتها صعب عليا اوي، وقولتله اقعد معانا جه وقعد يعني موعود، راح غناها كاملة كأن عبد الحليم حافظ جوا ودانك. 

أخر أعمال عفاف شعيب 

وكانت آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب هو مسلسل زي القمر، حيث شاركت في حكاية واحد في المية، وكانت من بطولة صابرين، عفاف شعيب، الفنان مدحت صالح، والعمل من تأليف نداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل واحد في المية حول مرض جيني يصيب الإنسان ويضعف بصره إلى أن يفقده، ومن خلال المسلسل نتعرف على مشاكل هؤلاء الأشخاص فـ "أمل" كانت ترى في السابق لكن الآن خسرت نظرها، لذا لا يتم معاملتها مثل الشخص المولود مكفوف من البداية، لا تجد فرص عمل مناسبة ودائما تسعى للحصول على وظيفة.

كما يستعرض المسلسل بعض المشاكل التي تواجه المكفوفين في حياتهم اليومية، مثل مشهد تذهب "أمل" فيه برفقة طبيبها إلى أحد المطاعم ويضع الجرسون أمامها قائمة الطعام دون أن يلاحظ أنها لا ترى أو يخبرها بأي شيء، وهنا تتحدث "أمل" عن فكرة "قائمة الطعام الناطقة" التي يتم استخدامها في مطاعم في بعض الدول الأوروبية لكن لم تتوفر حتى الآن في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي