عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم وشقيقتها الأبرز.. نجوم الفن يدعمون حسن الرداد في العرض الخاص لـ تحت تهديد السلاح

العرض الخاص لـ تحت
العرض الخاص لـ تحت تهديد السلاح

حرص عدد من نجوم الفن على حضور العرض الخاص لـ فيلم تحت تهديد السلاح، الذي أقيم اليوم الأحد في مصر بـ إحدى سينمات 6 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن  في العرض الخاص لـ تحت تهديد السلاح

نجوم الفن في العرض الخاص لـ تحت تهديد السلاح

وكان من أبرز الداعمين لـ حسن الرداد في العرض الخاص لـ فيلمه تحت تهديد السلاح، كلا من النجوم زوجتها إيمي سمير غانم، وشقيقتها دنيا، والفنان محمد عبد الرحمن، والفنان هشام ماجد، والسيناريست أيمن بهجت قمر، وأخيرا الفنانة رانيا يوسف.

لا يتوفر وصف.
العرض الخاص لـ تحت تهديد السلاح

تفاصيل فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم تحت تهديد السلاح يرصد جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، والعمل من بطولة، حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن ومجموعة كبيرة من النجوم.

ويعد فيلم تحت تهديد السلاح من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي.

لا يتوفر وصف.
العرض الخاص لـ تحت تهديد السلاح

ايمي سمير غان تدعم زوجها حسن الرداد

جدير بالذكر، أن تحرص دائما إيمي سمير غانم على دعم زوجها حسن الرداد، اذ سبق وتحدث حسن الرداد عن ذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدويهات انستجرام، قال فيه: احلى مفاحاه فى الدنيا، كنت فى العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح السلاح فى جدة و ايمى كانت فى دبى و راجعة مصر و فى وسط ما انا بتصور مع الناس الجميله جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا و وشها كله متغطى و طبعا عرفتها من عينيها على طول.. جت تحضر العرض الخاص فى جدة و تعملى مفاجاه.. بحبك للأبد".

من ناحية أخرى، يواصل فيلم تحت تهديد السلاح تصدر شباك التذاكر منذ أولى أيام عرضه في السينمات المصرية، حيث حقق في مساء أمس السبت إيرادات وصلت لـ 251 ألف جنيه، وسبق وأن حقق 512.622 جنيه، في اليوم الثالث له.

تابع موقع تحيا مصر علي