عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام المصري في كأس مصر

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته للمرحلة المقبلة التي سيخوض فيها عدد من المباريات سواء في بطولة كأس مصر المستكملة من الموسم الماضي، أو في بطولة الدوري في موسمها الجديد.

موعد مباراة الزمالك أمام المصري

وكان قد حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، والتي يتبقى فيها 3 لقاءات ستجمع بين كل من الزمالك والمصري، الأهلي والمقاولون العرب، وبيراميدز والبنك الأهلي.

ومن المقرر أن يتقابل الفارس الأبيض، أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء يوم السادس والعشرين من نوفمبر الجاري، في لقاء دور ربع النهائي، على ان يتواجه الفائز من تلك المباراة أمام الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي.

كما سيتجدد لقاء الفريقين، في بطولة الدوري وبالتحديد في لقاء الجولة الرابعة من البطولة، في السابعة مساء الأول من ديسمبر المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

فترة توقف حالية 

وتعيش أندية الدوري بما فيهم نادي الزمالك، فترة توقف بسبب قمة المناخ التي تستضيفها مصر، وبعدها سينطلق معسكر المنتخب الوطني بداية من غد الثلاثاء الموافق 7 من نوفمبر، ويمتد حتى يوم 18 من الشهر ذاته، ويتخلل هذا المعسكر مباراة ودية ستجمع بين المنتخب الوطني المصري ومنتخب بلجيكا، مساء يوم 18 من الشهر الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي