عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحف إنجلترا تتغزل بـ محمد صلاح بعد ثنائية توتنهام.. تفاصيل

تحيا مصر

أشادت صحف إنجلترا صباح اليوم الاثنين، بالنجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، وذلك بعدما سجل أمام فريق توتنهام، أمس هدفين مقابل هدف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتبت صحيفة مترو، "ثنائية صلاح تحسم المباراة لليفربول، و كلوب يحب عقلية صلاح الجماعية، والمدير الفني يف الفرعون المصري باللاعب الجماعي وتوتنهام يُعاقَب بعد بداية متعثرة للمباراة".

WhatsApp Image 2022-11-07 at 10.12.34 AM
WhatsApp Image 2022-11-07 at 10.12.35 AM (1)

فيما وأحرز محمد صلاح هدفى فى المواجهة النارية التى أقيمت مساء الأحد بالجولة الـ 15 من مسابقة الدورى الإنجليزي باستاد "توتنهام هوتسبير".

مباراة ليفربول وتوتنهام 

وسجل ثنائية الريدز في تلك الأمسية، النجم المصري محمد صلاح، ليقود الفريق لاحتلال المركز الثامن برصيد 19 نقطة، ويبدأ في تصحيح مسار فريقه الذي يعاني منذ انطلاق المسابقة في أغسطس الماضي، بوقوعه في فخ التعادل خلال 4 مواجهات، وخسارة في مثلهما من بينهم خسارتيم، أمام فريقي ليدز يونايتد ونوتنجهام، وهما فريقين يحتلان مراكز متأخرة في جدول الترتيب.

ليفربول يحقق رقماً إيجابيا لأول مرة هذا الموسم

بعد هذا الفوز الذي جاء بشق الأنفس على حساب السبيرز، الذي كاد أن يعود بعد سجل هاري كين هدف تقليص الفارق في الدقيقة70، يكون قد حقق ليفربول رقما إيجابيا لأول مرة خلال هذا الموسم الذي انقضى منه 15 جولة، وهو فوزه خارج ملعبه، على غير العادة، فالفريق لم ينجح في الفوز بأي مباراة لُعبت خارج الديار قبل مواجهة رفقاء كونتي.

مواجهات نارية في انتظار ليفربول 

ومن المتوقع أن يتواجه ليفربول، أمام أحد أندية المراكز الأولى في المجموعات الأخرى، والتي من بينها فريق ريال مدريد، الذي صعد كأول للمجموعة السادسة، وأيضاً بايرن ميونخ، الذي تصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 18 نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي