عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ملاكى بالشرقية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي على طريق مصر الإسماعيلية أمام دوار العاشر من رمضان، أسفر عن مصرع شخص وإصابة أخر وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة. 

تحيا مصر 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر بوصول شاب ويدعى "محمود طه الصادق"،32 سنة، مقيم أبو حماد جثة هامدة، وإصابة آخر بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

التحريات الأولية 

وتبين من التحريات الأولية بعد الانتقال والفحص، وقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكى مما أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف، إلى محل الحادث وتم نقل المتوفي والمصاب إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، والتحفظ على جثة الشاب تحت تصرف النيابة وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث وكشف ملابساته.

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة بسيارة ملاكي 

وعلى جانب أخر وقع حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة ملاكي بالطريق الزراعي، أمام مدخل قرية اقفهص دائرة مركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، أسفر عن مصرع شخص وإصابة أخر، ونقلت جثة المتوفى والمصاب بسيارات إسعاف إلي قسم الإستقبال بمستشفي الفشن المركزي، وتم إيداع الجثة داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

أحداث الواقعة 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة ملاكي بالطريق الفرعي أمام مدخل قرية اقفهص التابعة لمركز الفشن، ما أدى إلى إصابة شاب وإصابة آخر بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقلهم إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية للمصاب وإيداع جثة المتوفي داخل مشرحة المستشفى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة والوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

ونتج عن الحادث مصرع كلا من "محمد.ط.ن" 18 عاماً، ونقلت جثته إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي