عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل غرقا أثناء استحمامة في مياه النيل بالغربية

الطفل
الطفل

شهدت مدينة سمنود، بمحافظة الغربية، غرق طفل يبلغ من العمر ٤ سنوات في مياه النيل، خلف مسجد البركة وتم انتشال جثته وتشييع جنازته في مقابر المدينة.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم سمنود، بورود بلاغات من الاهالى بعثورهم على جثة الطفل عمرو احمد شطا يبلغ من العمر ٤ سنوات، غارق فى مياه النيل، خلف مسجد البركة.

قوات الإنقاذ النهري 

وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى الى محل البلاغ، وتم انتشال جثة الطفل، وبالكشف الظاهرى عليه تبين عدم وجود اصابات فى الجسد، وتوفى نتيجة غرقه فى مياه النيل، أثناء استحمامه فيها، ولا توجد شبهة جنائية.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى سمنود، وقرر رئيس النيابة باستخراص تصريح لدفن الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، واستكمال الاجراءات القانونية.

مصرع سائق وإصابة ربة منزل في حادث تصادم

وعلى جانب أخر لقي سائق مصرعه، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم بين توكتوك وجرار زراعي، بطرق قرية برطباط في مركز مغاغة بشمال محافظة المنيا، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، كما أصيبت ربة منزل صدمتها سيارة ربع نقل أثناء عبور طريق مصر-أسوان الزراعي بمدينة المنيا.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية، لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين توك توك وجرار زراعي بدون لوحات معدنية بطريق قرية برطباط بمركز مغاغة، مما أسفر عن مصرع "عطية محمود عبد الجواد" 35 عاما، سائق، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وتبين بإجراء التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة.

مقتل شاب ذبحا على يد شقيقته بالغربية

وفي سياق أخر سيطرت حالة من الحزن والآسى بمنطقة سوق التقوى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، إثر وقوع حادث مقتل شاب في العقد الثالث من العمر، متأثرا باصابته بجرح قطعى فى الرقبة، على يد شقيقته.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل شاب يدعى "احمد بكار" يبلغ من العمر ٣٠ عام، ذبحا باستخدام سلاح أبيض على يد شقيقته.

تابع موقع تحيا مصر علي