عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض فيلم 11.11 بطولة غادة عادل على نتفليكس في هذا الموعد

فيلم 11.11 _ أرشيفية
فيلم 11.11 _ أرشيفية

أعلنت منصة نتفلكيس العالمية موعد طرح فيلم 11:11 بطولة الفنانة غادة عادل، وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري بعد تحقيقه نجاح ساحق في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد موعد طرح فيلم 11.11 على منصة نتفليكس. 

قصة فيلم 11.11

وتدور أحداث فيلم 11.11" فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه، ويمتلئ العمل بالكثير من أحداث الغموض والإثارة، حيث يفقد ابنه فى العمل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

أبطال فيلم 11.11

فيلم "11.11" تأليف ياسر عبد الباسط وبطولة غادة عادل واياد نصار ومحمد الشرنوبي وهند عبدالحليم وعمر الشناوي وانجي المقدم، وإنتاج أيمن نجيب، وإخراج كريم أبوزيد.

استبعدت الشركة المنتجة لفيلم «جروب الماميز» الفنانة غادة عادل من أبطال العمل، بعد عدم التزامها بالحضور للتصوير وانشغالها خلال الفترة الماضية، حيث قررت الجهة المنتجة تأجيل العمل أكثر من مرة بسببها، ما اضطرها لاستبعادها من العمل وبدء تصويره بدونها.

«جروب الماميز» بطوله كل من روبي، وريم مصطفي، ويسرا اللوزي، ودارين حداد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وحازم إيهاب، ومن إخراج عمرو صلاح، وتأليف إيهاب بليبل وغاده عبدالعال، وإنتاج محمد رشيدي، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

من جانبه، ينتظى الفنان إياد نصار طرح فيلم "المطاريد" من تأليف صلاح الجهينى وعزت أمين وإخراج ياسر سامي، ويقوم ببطولته أحمد حاتم وإياد نصار، وتارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، ومصطفى غريب، وحسن مالك، وطه الدسوقي، وضيفة الشرف الفنانة صابرين، وهو من إنتاج شركات سنيرجى فيلمز، جى كرييشن، مصر العالمية، وماجيك بين، وأوسكار، وفيلم سكوير، ونيوسينشري.

تسببت صورة للفنان إياد نصار في تصدره تريند الأكثر بحثًا عبر موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ،وذلك بعدما ظهر بـ«كرش وأصلع» كما ظهر على الصورة بأنه رجل ثري ويشرب السيجار.

 

وجاءت الصورة التي انتشرت خلال الساعات الماضية وتسببت في تصدره الأكثر بحثًا من مشهد لفيلم جديد بعنوان «المطاريد»، وهو بطولة أحمد حاتم وتارا عماد وتأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

ويدور الفيلم حول فرقة كرة قدم تكون هل ميرات أحمد حاتم ليتولاها من أجل الدوري الممتاز حيث سيستقطبوا جوارديولا من أجل تديب فرقة «المطاريد».

تابع موقع تحيا مصر علي