عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقدة أزلية.. ماذا قدم محمد صلاح في 6 مواجهات أمام ريال مدريد؟

تحيا مصر

النجم المصري محمد صلاح، سيكون على موعد مع مباراة من نوع خاص أمام فريق ريال مدريد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ريال مدريد وليفربول 

وأسفرت قرعة دوري الأبطال، عن صدام قوي وناري بين كلاً من ليفربول وريال مدريد، لتجمعهما مباراة ستكون عباراة عن نهائي مبكر، وسيناريو متكرر لما حدث بينهما في لقاء الموسم الماضي، الذي حقق فيه الريال بطولة دوري الأبطال، بعد الفوز على الريدز بنتيجة هدف دون رد جاء بأقدام، البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وتعد مواجهة صلاح بـ ريال مدريد، هي مباراة ذات طابع خاص، وذلك نظراً لعدة اعتبارات تخص صلاح نفسه، والتي من أهمها إصابته، التي تعرض لها أمام الفريق الإسباني، خلال النهائي الذي جمع بين الفريقين موسم 2018، وأيضاً حقق الميرنجي البطولة بعد الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وخرج صلاح، متأثراً بإصابة بالغة، بخلع في الكتف ومنعته من استكمال المباراة، التي كادت تتغير نتيجتها في حال وجود المصري في باقي دقائقها.

 ماذا قدم صلاح أمام الريال

وتواجه صلاح، من قبل أمام الفريق الإسباني، في 6 لقءاات جميعهم ببطولة دوري أبطال أوروبا، خرج خاسراً في 5 مواجهات، وتعادل خلال مواجهة وحيدة.

تلقى صلاح، صدمة خسارة نهائيين من بطولة التشامبيونزليج أمام الريال عامي 2018، عندما فاز الملكي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وفي بطولة الموسم الماضي، خسر الريدز بنتيجة هدف دون رد.

ولم يتمكن مو، من تسجيل سوى هدف وحيد في مرمى الفريق المتوج بـ 14 لقباً من البطولة الأوروبية، وعلى الرغم من أنه يحظى بتقديم مستويات مميزة أمام الفريق الإسباني، إلا أن محصلته من الأهداف تكون قليلة للغاية.

صلاح، خسر أمام ريال مدريد، في ثمن نهائي دوري الأبطال عندما كان لاعباً بصفوف فريق روما الإيطالي، كما خسر أيضاً في ثمن نهائي عام 2021.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي