عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين بعد تكريمها عن فيلم حظر تجول: أتمنى أكون دائمًا مشرفة لاسم مصر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حصدت الفنانة إلهام شاهين جائزة أفضل ممثلة وذلك عن فيلمها الجديد حظر تجول، وذلك خلال المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في نيويورك، في دورة تحمل اسم الفنان يحيى الفخراني.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم إلهام شاهين المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون 
ونشرت إلهام شاهين فيديو لها أثناء تسلمها الجائزة وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: سعدت جدًا بحصولى على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم حظر تجول في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك .. فى دورة مميزة بإسم النجم الكبير يحيى الفخراني، أتمنى أكون دائما مشرفة لاسم مصر واسم السينما المصرية.

فيلم حظر تجول


وفيلم حظر تجول يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمود الليثي، إلهام شاهين، أحمد مجدي، أمينة خليل، كامل الباشا، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

وتدور أحداث فيلم حظر تجول  في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

آخر أعمال إلهام شاهين


وكانت آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل بطلوع الروح الذي عُرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا وحصد العديد من الجوائز في المهرجانات، وتم عرضه عبر قناة أم بي س مصر ومنصة شاهد في النصف الثاني من شهر رمضان.

مسلسل بطلوع الروح


مسلسل بطلوع الروح وهو من بطولة  أحمد السعدني، عادل كرم، محمود فارس، إلهام شاهين، محمد حاتم، منة شلبي، دیاموند بو عبد، وعدد من النجوم والعمل من إخراج كاملة أبو ذكرى، ومن تأليف محمد هشام عبية.

وتدور أحداث مسلسل بطلوع الروح حول سيدة يجبرها زوجها على العيش في الرقة المقر الرئيسي لتنظيم داعش مع ابنهما المريض، وتتابع الأحداث وهي تحاول الهروب بابنها من الرقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي