عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعوات 11نوفمبر

النائبة منى عمر لـ تحيا مصر:دعوات 11نوفمبر تحريضية ..والشعب المصرى واعى لكل المخاطر «فيديو»

النائبة منى عمرعضو
النائبة منى عمرعضو جلس النواب

قالت النائبة منى عمر، عضو لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إن مجموعة القرارت التى تم تفعيلها من قبل القيادة السياسة تهدف إلى تحسين أحوال المواطنين، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي دائماً يعطى المنح الإنسانية وهذا ما تعودنا عليه.

تحيا مصر

العديد من الإصلاحات

جاء ذلك فى حديثها لموقع تحيا مصر، مؤكدًا أن القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، قامت بالعديد من الإصلاحات كإزالة ونحويل العشوائيات، مشروع حياة كريمة، وشبكة الطرق والكبارى، التى منحت السائقين الفرصة على الحركة  للقضاء على الاختناق المرورى.

عضو لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب: حرص الدولة على المواطن

وأكدت عضو لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، على  قرارت التى جاء بها الزيادة للمواطنين، وذلك لحرص الدولة على المواطن، والتطوير الكبير فى منظومة الصحة، وأصبح من حق كل مواطن الحصول على العلاج.

عضو لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب: دعوات 11نوفمبر تحريضية دعوات 

وأشارت عضو لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إلى أن  دعوات 11نوفمبر تحريضية، ودعوات حقد، والمقصود بها تدمير الدولة المصرية و الوطن الغالى، مثلما حدث في الدول الأخرى بعد ثورة الربيع العربي، والشعب لا ينجرف لمثل هذه الدعوات، لأن الشعب المصري واعي، ويثق أن كل ما يتم من إنجازات هو يستهدف الارتقاء بحياته ومستقبل أفضل به وللاجيال القادم، ونحن نثق في قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي