عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة ابن الفنان محمود متولي بكدمة قويه في الوجه: خدوا الوحش يمكن تهدوا

محمود متولي
محمود متولي

أصيب ابن الفنان محمود متولي بكدمة قوية في عينه أدت إلى تورمها بشكل كبير، ونشر متولي صورة لأبنه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: أحنا طول الوقت بنزل الحلو بس فى حياتنا..خدوا الوحش بقي مرة يمكن تهدوا.. الحمد لله رب العالمين.. قدر الله ماشاء فعل.. وفداك يا حبيبي اى حاجة.

تحيا مصر يرصد لكم إصابة نجل الفنان محمود متولي بكدمة في وجهه

وكان الفنان محمود متولي شارك في مسلسل المداح الجزء الثاني والذي عُرض في السباق الرمضاني الموسم الماضب وكان من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح

وتدور أحداث مسلسل المداح 2 حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

مسلسل ظل الرئيس

كما شارك الفنان محمود متولي في مسلسل ظل الرئيس الذي عُرض في السباق الرمضاني عام 2017 وحقق نجاحصا كبيرًا وكان من بطولة بطولة ياسر جلال، علا غانم، هنا شيحة، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، أشرف زكي، عزت أبو عوف.

وتدور أحداث مسلسل ظل الرئيس حول يحيى ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات، يعمل والده في شركة للمقاولات، ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة يتوفى فيها ابنه وزوجته، فيبدأ رحلة الانتقام ممن كانوا السبب في وفاتهم، ويجد نفسه متورطاً في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق .

مسلسل الأب الروحي

كما شارك محمود متولي في مسلسل الأب الروحي الذي عرض في 2017 وكان من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، ميريهان حسين، عايدة رياض، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، ودارت أحداث العمل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار (محمود حميدة)، الذي له عدد كبير من الأبناء، حيث يسرد المسلسل علاقة هذا الأب بأبنائه، وكذلك علاقته مع عصابات السلاح والمهربين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي