عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر: محمد العدل أعتذر عن إخراج فيلم تحت تهديد السلاح

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

كشف المؤلف أيمن بهجت قمر عن مفاجأة بشأن فيلم تحت تهديد السلاح الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد والفنانة مي عمر.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة أيمن بهجت قمر لمحمد العدل
وقال أيمن بهجت قمر أن  المخرج محمد عبدالرحمن حماقي تولى إخراج فيلم تحت تهديد السلاح بعد اعتذار المخرج محمد العدل  عن إخراجه وذلك لظروف خاصة.
ونشر أيمن صورة برفقة محمد العدل وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الصوره دي هتفضل من أعز الصور لقلبي المخرج محمد العدل كان هو المفروض اللي هيخرج فيلم تحت تهديد السلاح وحصل ظروف ولخبطة أدت لاعتذاره.

وأضاف: لأن ماندو (محمد العدل) متربي وقلبه نضيف اتفاجئت إنه أول واحد كان موجود في العرض الخاص، وكان فرحان بالفيلم اللي اتولد على إيديه.
واستكمل: وكان معجب جدًا كمان بالمخرج الشاب محمد عبدالرحمن حماقي، وده الطبيعي من مخرج كبير زي ماندو وحقيقي ربنا يديم المحبة والأخوة اللي بينا أنت حبيبي وأخويا يا ماندو.

العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح

وشهدت إحدى السينما المصرية أمس في السادس من أكتوبر عرض خاص لفيلم تحت تهديد السلاح وذلك بحضور أبطاله وعدد من الضيفوف اللذين حرصوا على تهنئة أبطال العمل بالفيلم الجديد، وذلك بعدما تم عرضه في دول الخليج ولاقى إعجاب الجمهور.
وحقق فيلم تحت تهديد السلاح نجاحًا كبيرًا حيث وصلت الإيرادات إلى 211،197 جنية، وضلك بعد عرضه في السينمات المصرية.

فيلم تحت تهديد السلاح

وتدور قصة فيلم تحت تهديد السلاح حول جريمة قتل حدثت بالفعل، يتم اتهام فيها الرداد حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، وذلك في إطار الأكشن والإثارة.
ويضم فيلم تحت تهديد السلاح عددًا من نجوم الفن ومنهم: عباس أبو الحسن، حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

تابع موقع تحيا مصر علي