عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد محسن: مبادرة السيسي أمام قمة المناخ لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية غير مسبوقة

النائب أحمد محسن
النائب أحمد محسن

أكد النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، على الأهمية الكبيرة التي تنطوي عليها المبادرة التي أطلقها الرئيس السيسي، للتدخل لانهاء الحرب الروسية- الأوكرانية، قائلا إنها غير مسبوقة وفي توقيت هام للغاية بسبب تداعيات هذه الحرب على العالم بأسره.

تحيا مصر

أحمد محسن: مبادرة السيسي أمام قمة المناخ لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية غير مسبوقة

وطالب محسن، جميع دول العالم ومنظماته الاقليمية والأوروبية والدولية، بالالتفاف حول المبادرة التاريخية وغير المسبوقة التى اطلقها السيسى من قلب قمة المناخ العالمية بشرم الشيخ لانهاء الحرب الروسية الأوكرانية، باعتبارها فرصة عظيمة، خاصة أن هناك حشداً دولياً واقليمياً وعربياً وافريقياً، شهد على هذه المبادرة المهمة.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن المبادرة الرئاسية لإنهاء معاناة الشعبين الروسي والأوكراني وكل شعوب العالم التى تأثرت سلبياً، بسبب هذه الحرب، يكتسب صدى دولي هائل ويؤكد على ريادة مصر ومواقفها، ومبادرتها وقتما يحتاج العالم لتدخلها.

ونوه محسن، بما قاله الرئيس السيسي، خلال كلمته بقمة المناخ: "نحن كدول عانت كثير جدا من تبعات أزمة كورونا سنتين وتحملناها، والآن نعاني أيضا من هذه الحرب وكل دول العالم كذلك".

واختتم نائب الصعيد، بالإشادة بنداء الرئيس السيسي ومبادرته لانهاء الحرب الروسية الأوكرانية، قائلا إنها مبادرة من أجل الانسانية، وتصدي مصر لها بدعم دولي، سيؤدي لانهائها ووقف الحرب والخراب والقتل على حد قول الرئيس السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي