عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد محسن: استمرار خروج دفعات من المحبوسين والشباب بقرارات العفو الرئاسي انتصار لحقوق الإنسان

النائب أحمد محسن
النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ

أشاد النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، باستمرار قرارات الإفراج عن النشطاء والشباب والمحبوسين احتياطيا طوال الفترة الماضية، منذ انطلاق الدعوة للحوار الوطني وتجاوز عددهم الـ1000 حتى الآن.

تحيا مصر

أحمد محسن: استمرار خروج دفعات من المحبوسين والشباب بقرارات العفو الرئاسي انتصار لحقوق الإنسان

ونوه محسن في تصريح صحفي له اليوم، بما أعلنته لجنة العفو الرئاسى، عن استمرار خروج دفعات عفو جديدة خلال الفترة المقبلة، وتزايد وتيرتها خلال فترة وجيزة، وذلك بسبب التنسيق الكامل مع جهات الدولة المعنية.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن التعاون والتنسيق التام بين النائب العام ووزارة الداخلية، وراء الإفراج عن أكثر من 1000 من المحبوسين، بما يؤكد على صدق الدولة المصرية ونجاح الحوار الوطني، خصوصا وأن من بين المفرج عنهم، العديد من الشباب بالإضافة لخروج عمال مصر للتأمين، وصحفيين ونساء، وهو ما كان على رأس الأولويات، بحسب لجنة العفو الرئاسي.

واختتم النائب احمد محسن بأن تزايد حالات الإفراج بقرارات العفو الرئاسي، بداية مبشرة للجمهورة الجديدة التي تقوم على الحريات والعدل وحقوق الإنسان، واستيعاب الجميع ورفض من تلطخت أيديهم بالدماء.

أحمد محسن: الطفرة التي حدثت في شبكة الطرق والمواصلات تناسب تحديات القرن الـ21

وكان قد قال النائب أحمد محسن، عن حزب مستقبل وطن، إن مصر ظلت عقودا طويلة ، تعاني الازدحام المروري والتكدس ، وافتقاد وجود شبكة طرق حيوية وانسيابية ، تناسب مشاريع التنمية الضخمة وتسهل عملية الحركة والانتقال والتجارة الداخلية، منوها بالطفرة التي شهدتها البلاد في مجال البنية التحتية والطرق والمواصلات، فمصر اليوم تمتلك شبكة من الطرق والمحاور والكباري، مصممة بأحدث النظم العالمية وتناسب التحديات، وخطة التنمية الشاملة وآفاق القرن الـ21 وهو ما يحسب للرئيس السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي