عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق لـ تحيا مصر: لا يوجد أي توجه إعلامي ضد النادي الأهلي

محمد فاروق في ندوة
محمد فاروق في ندوة تحيا مصر

تحدث محمد فاروق مقدم برنامج “البريمو” عبر فضائية “تن”، عن بعض الأقاويل التي تشير إلى أن النادي الأهلي يتعرض لانتقادات موجهة في الإعلام الرياضي.

ندوة محمد فاروق في تحيا مصر

وقال محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق والإعلامي الرياضي الحالي، أثناء تواجده في ندوة مع “تحيا مصر”: “ أنا شايف إن مافيش أي توجه إعلامي ضد الأهلي أو الزمالك”.

وتابع: “ من وجهة نظري، شايف إنه من الصعب يكون موجود فيه توجه أو انتقادات ضد النادي الأهلي، أو الزمالك، لأنهم أكبر ناديين في مصر وفي إفريقيا، ولهم قناة لكل نادي فيهم، وصفحات بتدافع عنهم”.

وأضاف: “ يمكن بعض الناس شايفة، إنك لما تقول معلومات ضد الأهلي أو الزمالك، فده توجه ضده، لكن أنا شخصياً بقول أخبار عن كل الأندية في الدوري، سواء أحمر أو أبيض، أو غيره من الأندية”.

وقال فاروق، في تصريحات أدلى بها في ندوته القائمة بموقع “تحيا مصر”: “ النادي الأهلي ليس بحاجة لخدمات كل من رمضان صبحي، عبدالله السعيد، أو أحمد فتيح”.

وتابع: “ من وجهة نظر الجماهير، فالنادي الأهلي صعب يرجع حد من الثلاثي دول بالتحديد”.

وعن الفضل في مستوى الفريق في الوقت الحالي، قال مقدم برنامج “البريمو”: “ مارسيل كولر المدير الفني للنادي، له بصمة فنية واضحة على فريق النادي الأهلي، فهو أعاد الثقة للفريق، وعمل على توظيف عدد من اللاعبين، واكتشف مراكز جديدة للاعبين مثل أكرم توفيق".

أما فيما يتعلق، بالنقد الذي تعرض له محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، قال فاروق: “ أفشة هو أفضل لاعب في مركزه في الوقت الحابي، يمكن مستواه قل من بعد هدفه في الزمالك، ولكن أنا شايف بوادر لعودته من جديد لمستواه المعهود”.

تابع موقع تحيا مصر علي