عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نشأت العمده: مبادرة السيسى لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية لقيت ارتياحا عالميًا

النائب محمد نشأت
النائب محمد نشأت العمده

وصف النائب محمد نشأت العمده عضو مجلس النواب، كلمة الرئيس السيسي أمام قمة المناخ بالتاريخية، التي جاءت في وقتها لتضع العالم أمام مسؤوليته فيما يتعلق بالتغير المناخي وضرورة تضافر الجهود والتكاتف من أجل هذ القضية الخطيرة، التي تؤثر على أمن واستقرار والحياة على كوكب الأرض.

تحيا مصر

محمد نشأت العمده: مبادرة السيسى لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية لقيت ارتياحا عالميًا

وطالب نشات في تصريح صحفي له اليوم، المجتمع الدولى بجميع منظماته ودوله، سرعة التحرك للالتفاف حول قمة المناخ المنعقدة في مصر والتطلع لتوصياتها والتزاماتها في ختام أعمالها، لأنها ستحدد خارطة العالم خلال السنوات القادمة القادمة، كما أنها تأتي في منعطف تاريخي بخصوص التغير المناخي.

في سياق متصل، نوه عضو مجلس النواب بالمبادرة التي اطلقها الرئيس السيسي للتدخل لإنهاء الحرب الروسية- الأوكرانية، قائلا إنها لقيت ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من جميع المشاركين فى هذا الحدث العالمى.

واعتبر نشأت العمده، هذه المبادرة بمثابة دليل قاطع على أن مصر دولة للسلام والاستقرار العالمى، وحريصة كل الحرص على انهاء جميع الحروب والنزاعات على جميع الاصعدة الاقليمية والعربية والافريقية والدولية.

وأعرب النائب محمد نشات، عن أمله فى أن تكون قمة المناخ العالمية هى ضربة البداية لتنفيذ مبادرة الرئيس السيسى لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية وغلق هذه الصفحة تماما، مؤكدا أن قمة المناخ حدث عالمي، وحديث العالم اليوم وخلال الشهور المقبلة، وعلى الجميع انتهاز الفرصة.

تابع موقع تحيا مصر علي