عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد التاجي: الست مفترية والراجل هو رب الأسرة

محمد التاجي
محمد التاجي

أكد الفنان محمد التاجي على استيائه من برامج المرأة التي تعتمد على فصح مشاكل المتزوجين على الملأ، وتحرص على تشويه صورة الرجل، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج “البخت” الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة “الشمس”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد التاجي في برنامج “البخت”

حيث قال محمد التاجي: “الستات مالهم ومالنا.. الراجل هو رب الأسرة.. انتوا عشان عايزين تظهروا دور المرأة تمحوا الراجل.. هو الراجل ده مش أبو ولادك؟”.

وتابع: “وبقول لرضوى الشربيني فاقد الشيء لا يعطيه والبرامج اللي بالنوعية دي خلت الرجالة صورتهم زي الزفت، والمرأة مبقتش ضعيفة دي بقيت ست مفترية وبشكل أوفر”.

أخر أعمال محمد التاجي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد التاجي مسلسل “المتهمة” الذي تم عرضه على منصة شاهد الألكترونية منذ عدة أسابيع، جدير بالذكر، وتدور أحداثه حول درة التي تستيقظ في المستشفى وعلى وجها أثار كدمات لتجد نفسها متهمة في قضية قتل زوجها التي لا تعرف عنه شيء، لتبدأ درة في صراع لمعرفة من هو القاتل الحقيقي.

ويخوض بطولة المسلسل كلا من درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، ومن المقرر أن يواصل تحقيق نجاحاته الساحقة خلال فترة عرضه.

محمد التاجي في فاتن أمل حربي

كما شارك الفنان محمد التاجي في مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وكانت انتهت حلقاته بنبأ في صالح سيدات مصر وهو  إحالة قانون الأحوال الشخصية للمحكمة الدستورية العليا لبيان العوار الدستورى فيه بقرار من المستشار القانوني داوود “خالد سرحان.

تابع موقع تحيا مصر علي