عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبيجامة.. أحدث ظهور لـ ويزو عبر انستجرام

ويزو
ويزو

شاركت نجمة مسرح مصر ويزو صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ ويزو 

تفاصيل أحدث ظهور لـ ويزو 

وظهرت ويزو عبر خاصية استوري بانستجرام، بالبيجامة مع دمية الزرافة، مما نال إعجاب متابعيها. 

يذكر، أن تحدث محمد أنور عن زملائه في مسرح مصر في إحدى اللقاءات التلفزيونية له مسبقًا. 

محمد أنور عن ويزو: كانت بتاكل 20 رغيف حواوشي

فقال أنور : “مسرح مصر كان عامل كأننا في البلد، ومن كتر ما احنا عرضنا كنا عالمين كأننا في البيت واستاذ اشرف كان بيجيب جبنة قديمة وعيش واللي معندوش داخلة بياكل، ويزو بتاكل 20 رغيف حواوشي قبل ما تدخل المسرح ودا بيكون فطارها، وبعد كدة سجق وبعيدن حاجات خفيفة واحنا بنسترزق من البواقي بقى”.

وتابع حديثه، قائلا: “حمدي وأوس أوس كانوا بيباتوا في أوضة مسمينها أوضة الكلب، وأوس أوس أما كنت بنضف الشقة كانوا بيدخل يرمي زبالة فيهم، ويزعقلي كانو معفنين، وهما كانو مستغربين جدا انني بستحمى”.

أحدث أعمال ويزو 

انضمت الفنانة الكوميدية ويزو لأسرة عمل الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم»، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحًا ساحقًا.

وانطلق عرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" فى شهر رمضان 2017، والعمل من بطولة روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبرى فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

قصة مسلسل رمضان كريم 

ودارت أحداثه فى إطار إجتماعى حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل.

واحتفلت ويزو الشهر الماضى، بقدوم مولودتها الثانية وأطلقت عليها "مسك"، وكتبت على حسابها بموقع انستجرام قائلة: "الحمد لله دائما وأبدا الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا، الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا نورت الدنيا ست الهوانم الطفلة الآنسة الدكتورة المهندسة الكابتن المحامية المستشارة السفيرة حضرة الملازم اللى ربنا يكتبهولها وتطلعه إن شاء الله مسك شريف حسني".

تابع موقع تحيا مصر علي