عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شنودة يتبنى موهبة المطرب النقاش: ده مستقبل وهيبقى زيه زي منير

هاني شنودة
هاني شنودة

أشاد الملحن والموسيقار الشهير هاني شنودة، بموهبة أحمد سالم الشهير بـ المطرب النقاش، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc  مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هاني شنودة عن المطرب النقاش

هاني شنودة يشيد بالمطرب النقاش: “موهوب وودنه كويسة”

قال هاني شنودة خلال البرنامج، متحدثا على المطرب النقاش: “معرفوش الا أما عرفته هنا، لو موهوب يبقى زميلي، بغض النظر عن السن والطبقة واذ مكنش الأوبرا تدور على المواهب الجديد يبقى تتلغي”.

وتابع هاني شنودة حديثه، معلنا عن تبني موهبة المطرب النقاش، فقال: ودنه كويسة وهيكون من أكبر المطربين في مصر، ده مستقبل زيه زي منير، وأنا مسؤول عن تلحين أغنية ليه، ومتأكد إن بعد سنين هيقولو الراجل ده مغلطش".

هاني شاكر عن المطرب النقاش: صوته يدخل القلب

وتحدث أمير الغنائي العربي أيضا، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب عن موهبة أحمد سالم، فقال: صوت جميل ولطيف وبيدخل القلب على طول، في قبول وانت انسان بسيط ولطيف، وعجبني أغنية بتاعتي وعجبتني جدا.

وأوضح هاني شاكر، بأن الأوبرا لديها قوانين معينة وبروتوكولات تحكمها، ولم يكن استبعادها لـ فقرة المطرب النقاش مبني على تاريخه الفني أو ما شبه ذلك وإن بناءا على شروط ومقاييس معينة تضعها.

طارق الشناوي يدافع عن المطرب النقاش

هذا وخرج طارق الشناوي ودافع عن المطرب النقاش، بعد استبعاده من دار الأوبرا المصرية، فقال: نجحت القوي المحافظة في اللحظات الاخيرة  داخل دار الاوبرا في ازاحة المطرب احمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء  مع اصالة رغم انه اجري معها اكثر من بروفة، واضطر المطرب الي  اصدار فديو يعلن  فيه ان السبب هو عدم استكمال الاوراق ..ولم يقل ما هي الاوراق وطبعا لا توجد اوراق ناقصة ولا دياولو".

 وأضاف طارق الشناوي في منشوره: “كل الحكاية ان ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان اخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائيةاعتبر ان غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الاوبراومنعا لاثارة اي زوبعة تم  الغاء الفقرة ارادت  اصالة من خلال منصة دار الاوبرا المصرية ان تصل الرسالة للجميع وهي ان صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتي لو كان عامل نقاشة بسيط، من يطلقون علي انفسهم محافظون لا يدركون  اهمية مثل هذه الرسائل الانسانية يقينا سنشاهد قريبا على المسرح احمد سالم وهو يغني مع اصالةفي حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة”.

تابع موقع تحيا مصر علي