عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد التاجي: صافيناز وجوهرة بيقدموا فن مثير للغرائز ونبوية مصطفى عندها ليونة

محمد التاجي
محمد التاجي

كشفت الفنان محمد التاجي عن رأيه في الراقصات في تلك الفترة، وما الفرق بينهم وبين راقصات الزمن الجميل، وذلك  خلال لقاءه مع في برنامج "البخت"، المذاع على قناة الشمس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد التاجي عن الراقصات المصرية

محمد التاجي: جوهوة وصافيناز مش بيقدمو فن راقص

أشار محمد التاجي إلى أن أغلب راقصات هذا الزمن يقدمون فن مثير للغرائز وخاصةً صافيناز، وجوهرة، مضيفة: مش أنا العبد الفقير لله اللي هحكم في الحلال والحرام، بس بشوف جوهرة وصافينار بيقدموا حاجة تانية غير إن ده فن رقص".

محمد التاجي: تحية كاريوكا وزينات صدقي بيقدموا فن بجد

وأضاف محمد التاجي :"تحية كاريوكا، وزينات صدقي كانوا بيقدموا فن بجد، مبيقدموش شئ يثير الغرائز، وكان في نبوية مصطفى كنتي تحبي تتفرجي عليها، كان عندها ليونة في جسمها".

محمد التاجي يوجه رسالة قاسية لـ رضوى الشربيني

وتطرق محمد التاجي بـ حديثه، عن علاقة الرجل بالمرأة، فقال: “الستات مالهم ومالنا.. الراجل هو رب الأسرة.. انتوا عشان عايزين تظهروا دور المرأة تمحوا الراجل.. هو الراجل ده مش أبو ولادك؟”.

  وتابع، موجها رسالة قاسية لـ رضوى الشربيني: “وبقول لرضوى الشربيني فاقد الشيء لا يعطيه والبرامج اللي بالنوعية دي خلت الرجالة صورتهم زي الزفت، والمرأة مبقتش ضعيفة دي بقيت ست مفترية وبشكل أوفر”.

أخر أعمال محمد التاجي

وفي سياق آخر، شارك محمد التاجي في دراما رمضان الماضي بثلاث مسلسلات هما "فاتن أمل حربي"، "ملف سري"، "دايما عامر"، فشارك في مسلسل ديما عامر بجانب كلا من النجوم لبلبة، مصطفى شعبان، وصلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرون من النجوم.

بينما شارك في فاتن أمل حربي، أمام نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي