عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوجه متورم.. أحمد سلامة يثير الجدل في أحدث ظهور: قدر الله وما شاء فعل"

أحمد سلامة بوجه متورم
أحمد سلامة بوجه متورم

شارك الفنان أحمد سلامة جمهوره بصورة جديدة أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهوره بـ وجه متورم زاد قلق الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ظهور أحمد سلامة بوجه متورم

أحمد سلامة بوجه متورم في أحد ظهور

واكتفى أحمد سلامة في الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، والذي ظهر بها بوجها متورم: “الحمد لله.. قدر الله وماشاء فعل”.

أحمد سلامة بوجه متورم

أحمد سلامة وتعليقه على ملابس ابنته سارة 

من ناحية أخرى، كان قد كشف أحمد سلامة في تصريحات تليفزيوينة، حقيقة خلافه مع ابنته الفنانة سارة سلامة بسبب ملابسها، فقال: "محصلش خلاف خالص، ومفيش حد يعرف يسيطر على جيل السوشيال ميديا والعالم المفتوح، وفعلًا السوشيال ميديا بتربي معانا العالم، والسوشيال ميديا نقمة على العالم وخلى أفكار الناس منفتحة.

 وتابع: سارة متربية في حي السيدة زينب، قولتلها متعملش كده تاني بس مش لدرجة الخلاف، قولتلها ده بره مش هنا لأن هنا مجتمع شرقي، مينفعش نتخطاه، هي وعدتني مش هتعمل كدا، أنا مش ديكتاتور أنا بناقش ومش هقول لأ هقول لأ ليه، وزي ما طلعت سارة في مسلسل ابن حلال، وهي لابسة شورت واتهاجمت أنا وهي وابن الحلال كان أول عمل ليها وكان في ستايلست وخلتها تلبس كده، وكان عمرها ساعتها 18 أو 19 سنة ولبسوها كدا، وهي متعرفش حاجة، ومؤخرًا بتهاجم بس عشان سارة، وبحاول أعمل كنترول عليها.

أخر أعمال أحمد سلامة

هذ اوكانت أخر أعمال الفنان أحمد سلامة مشاركته في مسلسل “شارع 9”ـ الذي دارت أحداثه في 45 حلقة، وتم  عرضه على إحد القنوات الفضائية، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وشارك في بطولته إلى جانب أحمد سلامة، نخبة من نجوم الفن، وهم رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الإتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، ماجد الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي