عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع: كنت بتكسف أخد من ماما مصروف وبنتي حياتي اللي بنام وبصحى عشانها

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة dmc، وتقدمه الإعلامية والفنانة اسعاد يونس، والتي تحدث خلاله عن ابنتها وحياتها الشخصية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حنان مطاوع في برمو حلقتها مع اسعاد يونس

حنان مطاوع عن ابنتها: زيدت بوجدها في حياتي

تحدتث حنان مطاوع عن ابنتها، فقالت: “لولة دي كل حاجة في حياتي، أنا عروسة ماريونت في ايديها، بلعب معاها وبتشقلب مع اني عندي مشكلة في ضهري، حياتي كلها هي وبنام وبصحى عشانها”.

وتابعت حديثها عن ابنتها أماليا: “ديما حاسة اني زيدت بوجود أماليا، ادت طعم لكل حاجة، وجت كملتني ونورت الدنيا، طول ما هي نايمة بقعد أقول ألف حمدالله وشكر عن النعمة”.

حنان مطاوع: كنت بتكسف أخد من ماما المصروف وكنت عايزة ابقى استقلالية

وتحدثت حنان مطاوع عن فترة عملها كترجمة، فقالت: “كنت بتكسف أخد من ماما المصروف وكنت ببقى عايزة أعمل زي الأفلام القديمة وأدخل عليها بكيس برتقان مثلا، كنت عايزة أساعدها رغم انها مكنتش محتاجة، اشتغلت في الجامعة مترجمة بالقطعة وكنت باخد فلوس قليلة جدا بس كنت عايزة يبقى عندي استقلالية”.

أخر اعمال حنان مطاوع

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الفنانة حنان مطاوع في مسلسل “وجوه”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وحازت بفضله على جائزة أفضل ممثلة، اذ دارت أحداث العمل  حول ثلاث حكايات، وكل حكاية تتكون من 15 حلقة، وعُرض من المسلسل حكايتين فقط، الحكاية الأولي تسمي " وش تالث"،  وتدور أحداثها حول طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن إبنتها، ورحلة مواجهة مرض الذهان، وهي بطولة كلا من محمود عبدالمغنى، حنان مطاوع، رانيا الملاح، حسن عيد، أما الحكاية  الثانية  فحملت اسم "ميتافرس"، والتي تدور قصتها حول إن البطلة ترفض  الحياة فى الواقع وتقتحم العالم الإفتراضى، لتنتقم لنفسها من أعدائها، وشارك فى بطولة الحكاية النجوم، أحمد وفيق، حنان مطاوع، نورهان، عابد العناني، والعمل من وتأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، وحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي