عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب جدول الدوري الإسباني موسم 2022-2023

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة أمام نظيره على أوساسونا، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، اليوم الثلاثاء، بملعب "أل سادار"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز في أن يتمكن من الوصول إلى التوقف الدولي بالصورة المثالية في الدوري الإسباني بالفوز على أوساسونا والاستمرار في سباق منافسة الريال على درع الليجا.

ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023

برشلونة 34 نقطة

ريال مدريد 32 نقطة

أتلتيكو مدريد 24 نقطة

ريال بيتيس 23 نقطة

أوساسونا 23 نقطة

ريال سوسييداد 22 نقطة

أتلتيك بيلباو 21 نقطة

فياريال 18 نقطة

رايو فاييكانو 18 نقطة

بلد الوليد 17 نقطة

غيابات برشلونة أمام أوساسونا

يغيب عن برشلونة رونالد أراوخو وسيرجي روبيرتو وجول كوندي وفرانك كيسي للإصابة، فيما يظل موقف ممفيس ديباي مجهولًا بعض الشيء حتى الآن.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

سجل السنغالي ساديو ماني، الهدف الأول للبافاري في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف تشو موتينج الهدف الثاني في الدقيقة 32 من نفس الشوط، واختتم الفريق الألماني التسجيل في الدقيقة الأخيرة من المباراة،  مكتفياً بتلك النتيجة حتى نهاية المباراة، فعلى الرغم من الفرص التي سنحت له لإضافة المزيد من الأهداف خلال الشوط الثاني إلا أن اللاعبين تباروا في إضاعتها، لينتهي بهم المطاف محققين الفوز بثنائية نظيفة.

وودع برشلونة ليالي الأبطال، بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف كلاً من بايرن ميونخ، صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة بـ 15 نقطة، وإنتر ميلان صاحبة المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ليعود البلوجرانا للدوري الأوروبي للمرة الثانية على التوالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي