عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي ال الشيخ يعيد الفنان أحمد حلمي للمسرح بعد غياب 21 عام| فيديو

أحمد حلمي وتركي ال
أحمد حلمي وتركي ال الشيخ

أعلن المستشار تركي ال الشيخ، رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، عن تعاونه مع الفنان المصري أحمد حلمي، في عمل مسرحي جديد، اذ من المقرر أن يعود به بعد غياب دام لـ 21 عاما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة أحمد حلمي لـ المسرح

أحمد حلمي وتركي ال الشيخ

شارك تركي ال الشيخ فيديو له يجمعه بـ أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: “مع النجم العربي الكبير أحمد حلمي  و إن شاء الله مفاجآت مع هيئة الترفيه قريبا في المملكة ومع منصة شاهد”.

وقال تركي ال الشيخ في الفيديو: “ أنا اليوم مع النجم العربي اللي أنا فخور بيه وسعيد بشوفته اليوم، أحمد حلمي، هو أساسًا مش غريب على البلد هو مواليد السعودية وعايش فترة في السعودية، وأحمد كسبناه في مسرحية هتشوفوها عالمية وأشياء كثيرة عالمية”.

تركي ال الشيخ يكشف عن موعد الانتهاء من مسرحية أحمد حلمي

وتابع معلنا عن موعد طرح العمل:  ومن دلوقتي بقولها لـ كريم عبد العزيز، لا تتقابل مع أحمد لأننا عايزينه سليم لـ فبراير، ليعلق أحمد حلمي ضاحكًا: علشان مسرحية حكيم عيون لما كسرت رجلي.

أحمد حلمي يضع بصمته على جدار الشهرة

هذا واستغل أحمد حلمي تواجده في السعودية، وقام بوضع بصمته على جدار الشهرة في بوليفارد الرياض، وظهر في مجموعة صور شاركها المستشار تركي ال الشيخ لـ أحمد حلمي اثناء وضع بصمته في الرياض.

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مشاركته في فيلم واحد تاني، الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

ودرات قصته حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

تابع موقع تحيا مصر علي