عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 168 ألف جنيه.. فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد يعتلي عرش شباك التذاكر

فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

يواصل فيلم تحت تهديد السلاح لـ الفنان حسن الرداد، تحقيق نجاحات ساحقة منذ أولى أيام عرضه في السينمات المصرية والعربية، معتليا عرش شباك التذاكر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد

ايرادات فيلم تحت تهديد السلاح

جاءت إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح في مساء أمس الإثنين الموافق 7 من شهر نوفمبر، بـ 168 ألف جنيها، ليكون أعلى الأفلام المصرية إيرادا في شباك التذاكر، ليأتي بعد فيلم هاشتاج جوزني لـ الفنانة مايان السيد وأمير المصري بـ إيرادات بلغت 92 ألف جنيها، بينما أتى في المركز الثالث فيلم “فضل ونعمة” لـ هند صبري وماجد الكدواني بعدما حقق 82 ألف جنيها.

تفاصيل فيلم تحت تهديد السلاح

يعد فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة  حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن ومجموعة كبيرة من النجوم، ويتولى تأليفه السيناريست أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي.

وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

حسن الرداد وكواليس تحضيره لـ تحت تهديد السلاح

وكان قد تحدث الفنان حسن الرداد عن كواليسه في تحضير تحت تهديد السلاح، فقال: "أول ما قريت سيناريو فيلم تحت تهديد السلاح وقعت في غرامه؛ لأنه تحدي لأي فنان ومليان مشاهد صعبة وعلاقات كتير، منها الدراما والحب والضحك وتغيرات نفسية خلال الأحداث، وكان فيه موضوع ما في الفيلم بدون الكشف عن تفاصيله كان لازم أعمله بشكل علمي، ولجأت لاستشاري مخ وأعصاب وفضلت متابع معاه 3 شهور؛ لأني بعمل شيء بعيد تماما عن مجالي وحبيت أذاكر الشخصية.

من ناحية أخرى، يعد فيلم هاشتاج جوزني المتصدر المركز الثاني في قائمة الإيرادات من بطولة أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ودرات قصته حول فارس شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي