عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم الثلاثاء.. تفاصيل

تحيا مصر

شهدت أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء8 / 11 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: محمود الونش أمس إلى انجلترا لإجراء جراحة وتر الخلفية، اليوم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم الثلاثاء

 

يجري اليوم الثلاثاء محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العملية الجراحية بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية، وسافر الونش إلى إنجلترا صباح اليوم من أجل اجراء العملية الجراحية التي تحدد موعدها صباح الغد.

وقامت إدارة الكرة بالزمالك، بقيادة أمير مرتضى منصور، بتنسيق سفر الونش لإنجلترا من أجل العلاج بأحدث الأجهزة الطبية، بجانب التواصل مع الطبيب الذي سيجري العملية للاعب قبل سفره.

ويرغب مسئولو الزمالك فى استغلال فترة التوقف الحالية لبحث كافة الاحتياجات التي سيتم العمل عليها فى المرحلة المقبلة، والأسماء المرشحة لتدعيم الدفاع، وكذلك المراكز التى ظهرت مجددًا وحاجتها لتدعيمات لبدء التفاوض مع الأندية حول تلك الأسماء. 

محمد صبحي

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، الدفع بالحارس محمد صبحي في التشكيل الأساسي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم 26 نوفمبر ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

 

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم الثلاثاء

 

وتحدث فيريرا مع أيمن طاهر مدرب الحراس، لتجهيز صبحي، لإمكانية مشاركته أمام المصري بالكأس، في ظل تواجد محمد عواد ضمن صفوف المنتخب.

موعد مباراة الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية قوية للاعبي الفريق

وشهدت هذه الفقرة عدة تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة سواء باستخدام الكرة أو أدوات التأهيل المخصصة لذلك، تحت قيادة أعضاء الجهاز المعاون بالفريق، وقام أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بنقل التعليمات الخاصة للاعبين بشكل متواصل أثناء الحصة التأهيلية والبدنية ، من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب..

 الزمالك يستأنف تدريباته للفترة المقبلة 

واستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي