عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«التنسيقية» تلتقي قيادات حزب «إرادة جيل» لمناقشة قضايا الحوار الوطني

جلسة نقاشية
جلسة نقاشية

استقبل حزب إرادة جيل بمقره وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ضمن سلسلة اللقاءات المشتركة التي تعقدها التنسيقية مع الأحزاب السياسية في ضوء إطلاق رئيس الجمهورية، مبادرة الحوار الوطني مع كافة تيارات وفئات المجتمع حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة.

تحيا مصر

"التنسيقية" تلتقي قيادات حزب «إرادة جيل» لمناقشة قضايا الحوار الوطني

وتناول اللقاء أهم الملفات المطروحة من حزب إرادة جيل في الحوار الوطني، وذلك في إطار تخصصات اللجان النوعية التي أقرها مجلس أمناء الحوار الوطني لمحاوره الرئيسية الثلاثة، ودعا الكيانات السياسية لإجراء حوارات مجتمعية حولها.

يأتي هذا اللقاء في إطار حرص التنسيقية على تعزيز الحوار السياسي بين مختلف القوى السياسية بشأن قضايا الوطن والمجتمع المصري، وتعظيم الاستفادة من المساحات المشتركة بين الجميع في القضايا ذات الاهتمام المشترك وتحقيق الصالح العام.

التنسيقية تواصل جلسات الحوار الوطني وتلتقي قيادات وأعضاء باتحاد العمال والنقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك

وكانت قد عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لقاء وجلسة نقاشية مع قيادات وأعضاء النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، وذلك في مقر اتحاد عمال مصر، وكان في استقبالهم عادل عبد الفضيل رئيس النقابة، بحضور علي عبد الوهاب رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم، وعدد من أعضاء مجلس الاتحاد العام لعمال مصر .

كما أعرب النائب أكمل نجاتى، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، عن سعادة التنسيقية بالحضور لمقر اتحاد عمال مصر، ولقاء عدد من الفاعلين في النقابات العمالية، مشيرا إلى أن رسالة الحوار الوطني تتطلب لغة جديدة، وتستهدف رفع التوصيات لمجلس أمناء الحوار الوطني.

وأكدت النائبة هيام فاروق، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، رغبتها في الاستماع لكافة الآراء من جانب الحضور في اللقاء، مشيرة إلى أن ذلك جوهر الحوار الوطني وفلسفته، وأشارت إلى حرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على الاستماع لكافة وجهات النظر والمقترحات .

وأبدى النائب محمود تركي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، سعادته لوجوده في اتحاد عمال مصر، مشيرا إلى أن اللقاء يأتي في إطار دور تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لتعزيز دور الحوار الوطني على كافة المستويات، وحتي يتم رفع التوصيات المقدمة من الحضور لمجلس أمناء الحوار الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي