عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور«نائبات التنسيقية».. جلسة نقاشية حول الحوار الوطني بمعاهد العبور للهندسة

نائبات التنسيقية
نائبات التنسيقية

شاركت نائبات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في جلسة نقاشية موسعة للتنسيقية حول محاور الحوار الوطنى من معاهد العبور للهندسة وتكنولوجيا المعلومات، بحضور النائبات هيام الطباخ، و مي كرم جبر، و آية مدني، ورحاب عبدالغني، و هادية حسني أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين .

تحيا مصر 

نائبة التنسيقية«هيام الطباخ» تشارك بجلسة نقاشية حول الحوار الوطني بمعاهد العبور للهندسة

وأكدت  النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الصوت الطلابي على مدار التاريخ السياسي المصري مؤثر ومشرف .

وأعربت الطباخ، عن سعادتها بكرم ضيافة معهد العبور للهندسة وتكنولوجيا المعلومات المعتاد، مؤكدة تواصل الزيارات تباعاً ودائماً في كل القطاعات وبين الجميع.

هيام الطباخ تشارك في احتفالات العيد القومي لمحافظة كفر الشيخ

وكانت قد شاركت النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في احتفالات العيد القومي لمحافظة كفر الشيخ، قائلة: "كل عام وكل شعب المحافظة البواسل بألف خير"، وذلك بحضور السادة تنفيذي وشعبي المحافظة و محافظ كفر الشيخ و محافظي كفرالشيخ السابقين.

كما أعربت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن سعادتها  بحضور احتفالات المحافظة ال ٦٦ بعيدها القومي تخليداً لذكرى معركة البرلس الخالدة ضد العدوان الثلاثي.

تابع موقع تحيا مصر علي