عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: لا سبيل سوى العلم والعمل للتغلب على التحديات التي تواجه عالمنا اليوم

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مصر يسرها أن تعمل خلال الفترة القادمة مع كافة دول أعضاء المبادرة لضمان أن يتم تنفيذ خطة العمل على نحو شامل  يساهم في جعل دولنا أكثر قدرةعلى مواجهة تغير المناخ والتكيف مع آثاره السلبية، إيمانا منا بأنه لا سبيل سوى العلم والعمل الدؤوب للتغلب علبى التحديات التي تواجه عالمنا اليوم  ومنطقتنا في القلب منه.

تحيا مصر

لا سبيل سوى العلم والعمل للتغلب على التحديات التي تواجه عالمنا اليوم

وأضاف الرئيس السيسي: واثق أنكم جميعا تدركون أهمية مواصلة العمل الجاد لتنفيذ تعهدات والتزامات المناخ، واتمن لكم مشارة مثمرة في ما تبقى من  فعاليات قمتنا وإقامة طيبة في مدينة شرم الشيخ الساحرة.

إطلاق المرحلة الأولى لمشروع إنشاء محطة لإنتاج  الهيدروجين الأخضر

وكان قد أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن إطلاق المرحلة الأولى لمشروع إنشاء محطة لإنتاج  الهيدروجين الأخضر في العين السخنة بقدرة 100 ميجا وات، وذلك بقدرة 100 ميجا وات.
 

وأكد الرئيس السيسي،  في كلمته خلال جلسة بعنوان مستقبل الطاقة بمؤتمر المناخ، أن أزمة الطاقة العالمية فرضت على الدول تحديات لتأمين احتياجاتها.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الدولة المصرية اتخذت إجراءات عديدة لزيادة الاعتماد على الهيدروجين الأخضر، معقبا: أقوم اليوم بإطلاق المرحلة الأولى لإنتاج الهيدروجين الأخضر في العين السخنة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي