عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر جهود قطاع الأمن الأقتصادي خلال ٢٤ ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت قطاعات وزراة الداخلية المختلفة بحملات امنية مكثفة ومن بين الادرات التي بذلت جهود مضنية خلال ٢٤ ساعة الماضية قطاع الأمن الإقتصادى حيث قام بتكثيف حملاته الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.


الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات
قامت الإدارة بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط 2032 قضية متنوعة. 


الإدارة العامة لشرطة الكهرباء
أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 3291 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها. 

 وقام  قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها

قطاع امن المنافذ

كما واصلت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية جهودها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .. أبرزها 


 مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر

 المنافذ الجمركية: ضبط 4 قضايا.


فى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد

ضبط قضية تهريب مبالغ مالية من العملات الأجنبية ,فى مجال تنفيذ الأحكام  تنفيذ عدد 254 حكم قضائى متنوع ,فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط عدد 1460 مخالفة مرورية متنوعة ,فى مجال الأمن العام: ضبط عدد 32 قضية تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

كما قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بتوجيه حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى إستهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية

 

 أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 11 قضية إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 12 متهم لعدد 3 منهم معلومات جنائية.
تنفيذ 7356 حكم قضائى متنوع.
ضبط 7 قطع سلاح نارى وأبيض.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  وجارى إستمرار الحملات.

تابع موقع تحيا مصر علي