عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحفيظ يكشف سبب غياب ثناي الفريق عن التدريبات الجماعية للأهلي

تحيا مصر

اكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثنائي محمود كهربا، وعلي لطفي لاعبي الفريق ، قد غابا عن المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم بسبب إصابتهما بنزلة برد. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح مدير الكرة أن كهربا وعلى لطفى، خضع لفحوصات طبية أمس تحت إشراف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق للاطمئنان على حالتهما. 

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الراحة السلبية التي سيحصل عليها اللاعبون، والتي قررها الجهاز الفني وتنتهي في الـ١٣ نوفمبر الجاري. 

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ومن ناحيه اخري، قد وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني المعاون لكولر قد حصلوا أيضا على إذن بالسفر لقضاء فترة الإجازة في بلادهم. 

وأوضح عبد الحفيظ أن مارسيل كولر وأعضاء الجهاز الفني سيعودون إلى القاهرة مع انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز للاعبين لقيادة التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

كولر يركز على المهارات الفردية للاعبي الأهلي في المران

وقاد المدير الفني مارسيل كولر؛ اللاعبين في فقرات تدريبية ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

ديانج يشارك وربيعة و السولية يواصلان التأهيل 

وواصل أليو ديانج لاعب وسط الفريق المشاركة التدريجية في فقرات المران الجماعي  وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، وأدى الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية برنامجهما التأهيلي بسبب الإصابة، حيث خاض الثنائي تدريبات في الجيم وداخل الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

تابع موقع تحيا مصر علي