عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإجهاد يبعد ياسر إبراهيم عن معسكر منتخب مصر.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي تعذر انضمام ياسر إبراهيم لاعب الأهلي إلى معسكر المنتخب الوطني صباح اليوم وذلك بسبب شعور اللاعب بحالة من الاجهاد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع مسئولي المنتخب عقب انتهاء مران الأهلي اليوم وتم الاتفاق على عدم الاستعانة باللاعب في المعسكر الحالي بسبب الاجهاد.

سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يسافر إلى سويسرا عصر اليوم في إجازة قصيرة للاطمئنان على أسرته. 

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني المعاون لـ«كولر» قد حصلوا أيضا على إذن بالسفر لقضاء فترة الإجازة في بلادهم. 

وأوضح عبد الحفيظ أن مارسيل كولر وأعضاء الجهاز الفني سيعودون إلى القاهرة مع انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز للاعبين؛ لقيادة التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الراحة السلبية التي سيحصل عليها اللاعبون، والتي قررها الجهاز الفني وتنتهي في الـ١٣ من نوفمبر الجاري. 

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ومن ناحيه اخري، لجنة المرأة تحت إشراف اللجنة العليا وبالتعاون مع الإدارة التنفيذية  تعلن عن بدء حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي للسيدات العضوات بالنادي، وتتضمن الحملة التوعية والكشف مع توافر سيارة الفحص الإكلينيكي. 

وتأتي الحملة في اطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية  لدعم صحة المرأة المصرية، وتنطلق من الساعة العاشرة صباحا، وحتي الخامسة  مساءً؛ اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق ٨ نوفمبر ولمدة اسبوع وذلك بمقر الأهلي بالجزيرة.

وسوف يتم الإعلان عن موعد الكشف بفرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد في موعد يحدد لاحقًا.

تابع موقع تحيا مصر علي