عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو خالد صبحي المنضم حديثاً لمنتخب مصر

تحيا مصر

تعذر انضمام ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر صباح اليوم وذلك بعد شعور اللاعب بحالة من الإجهاد ، وتواصل منتخب مصر مع مسئولو النادي الأهلي و تم الاتفاق على استبعاد ياسر إبراهيم و عدم انضمامه للمنتخب بسبب شعوره بالإجهاد.

المنتخب يستدعي خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري 

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري وينضم للفريق  اليوم. 

خالد صبحي مدافع بفريق زعيم الثغر، يبلغ من العمر 27 عام، فهو من مواليد عام 1995، ولعب بقميص 5 أندية مصرية هم سيراميكا كليوباترا، أسوان، الجونة، الإسماعيلي .

لعب المدافع المنضم حديثاً لصفوف المنتخب، 80 مباراة في بطولة الدوري، بواقع 43 مع سيراميكا، 35 مع الجونة، ومباراتين مع أسوان، ومثلهم مع الإسماعيلي، و3 مباريات مع فريق الاتحاد السكندري.

سجل صاحب الـ 27 عام، هدفاً وحيداً، في مرمى طلائع الجيش خلال الموسم الحالي.

قائمة منتخب مصر 

وشهدت قائمة الفراعنة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

و3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤف "زيكو" (حرس الحدود)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).

تابع موقع تحيا مصر علي