عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم حسن شحاتة لـ تحيا مصر: أنا السبب في احتراف محمد صلاح

كريم حسن شحاتة في
كريم حسن شحاتة في ضيافة تحيا مصر

تحدث كريم حسن شحاتة مقدم برنامج “كورة كل يوم” عبر قناة “الحياة”، عن رأيه فيما يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول، كما تحدث عن أنه كان من الأسباب التي أدت لاحتراف صلاح منذ البداية.

حديث كريم حسن شحاتة عن محمد صلاح

وقال كريم، خلال تواجده في ندوة نظمها موقع تحيا مصر وأدارها الإعلامي محمد مصلوح رئيس القسم الرياضي بالموقع: “ أنا كنت السبب بعد ربنا في احتراف محمد صلاح، في نادي بازل السويسري”.

وتابع راصداً تفاصيل طلب صلاح، منه بالتدخل من أجل إقناع مسئولي المقاولون العرب، بقبول عرض النادي السويسري، وقال: “ محمد صلاح كلمني لأن مسئولي المقاولون العرب، كانوا رافضين قرار احترافه لنادي بازل، وبعدين طلع معايا في حلقة للضغط على مسئولي النادي، وخلال الحلقة تواصلنا مع المهندس محمد عادل، وضغطنا عليه عشان يوافق”.

وواصل: “ وبعدها كلموا المسئولين في نادي بازل بتوع بازل ورفعوا سعر الصفقة ، ونادي المقاولون العرب وافقوا بعد كده على قرار احتراف صلاح”.

وعن رأيه فيما يقدمه الفرعون المصري في الدوري الإنجليزي: “ صلاح وصل لمستوى صعب يوصل له أي حد بعده، بقى بينافس على لقب الهداف، ودلوقتي ممكن يوصل ويكون هو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي ولليفربول، فكل ده بيخليه يكون في حتة تانية خالص”.

وأتم: “ نفسي أشوف صلاح، في ريال مدريد أو برشلونة”.

تابع موقع تحيا مصر علي