عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق بمخبز بلدى بالمنصورة واصابة سيدتين

تحيا مصر

شب حريق هائل اليوم الثلاثاء فى مخبز بلدي  بمنطقة عزبة الشال بمدينة المنصورة مما ى إلى احتراق محتويات المخبز بالكامل و 22 شيكارة دقيق مدعم كما اصيبت في الحريق نجلة مالك المخبز وزوجه ابنه أثناء محاولتهم إخماد الحريق ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

وكان اللواء مروان حبيب، مدير امن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي،مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من اهالي منطقة عزبة الشال بمدينة المنصورة يفيد بنشوب حريق داخل أحد المخابز البلدى المدعمه بالمنطقة. 

حريق بمخبز بلدى بالمنصورة واصابة سيدتين

وانتقلت على الفور سيارات الاطفاء وقوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف الي مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده الي باقي أجزاء العقار .

وبانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة الي مكان البلاغ وبالفحص تبين ان الحريق شب بمخبز بلدي مدعم بمنطقة عزبة الشال والمخبز بالطابق الارضي بعقار مكون من 6 طوابق على مساحة 110 متر تقريبًا ملك المدعو أحمد السعيد المرسى عوض 65 عاما، ونجم عن ذلك احتراق محتويات المخبز بالكامل وعدد 22 شيكارة دقيق مدعم .

كما أسفر الحريق عن اصابة ابنة مالك المخبز وتدعي، .مروة أحمد السعيد المرسى، 28 عاما، حاصلة على ليسانس آداب، وزوجة نجل مالك المخبز وتدعي مروه أكرم محمد رزق، 24 عاما، حاصلة على ليسانس آداب، بحالة اختناق، اثناء محاولتهم إخماد الحريق وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة التخصصي للعلاج .

وبالفحص تبين أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بإحدى ماكينات المخبز، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7424 لسنة 2022 إداري قسم ثان المنصورة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي